الاستعلام عن الحالة الصحية للمصابين في انهيار عقار النزهة

0 تعليق ارسل طباعة

أمرت نيابة مدينة نصر، بالاستعلام عن الحالة الصحية لـ4 أشخاص أصيبوا في انهيار عقار سكنى بمنطقة أرض الجولف بالنزهة، تمهيدًا لسماع أقوالهم حول الواقعة.

كان انتقل فريق من النيابة، لمعاينة موقع العقار، وأمرت بتشكيل لجنة هندسية لمعاينة موقع الحادث ومعرفة أسباب الانهيار، بالإضافة لمعاينة العقارات المجاورة لبيان عما ما إذا كانت تأثرت بالانهيار من عدمه.

وكانت تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، إخطارًا من غرفة عمليات النجدة، يفيد بانهيار عقار سكني مكون من 4 طوابق بمنطقة أرض الجولف بالنزهة، وعلى الفور انتقلت أجهزة الأمن لمكان البلاغ، ودفعت قوات الإنقاذ البرى بأوناش ومعدات ضخمة لرفع أنقاص المبنى المنهار، وتبين من المعاينة الأولية إصابة 4 أشخاص، فضلًا عن تهشم 5 سيارات كانت متواجدة أسفل العقار.

وفي سياق آخر تمكنت الأجهزة الأمنية بالجيزة، من ضبط شاب مزق جسد صديقه بـ 17 طعنة في منطقة بولاق الدكرور بسبب خلافات سابقة بينهما، وسط صرخات سكان العقار، وتم نقل الجثة للمستشفى والتحفظ عليها تحت تصرف النيابة العامة.

تلقى اللواء سامح الحميلي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة، إخطارًا من مباحث قسم شرطة بولاق الدكرور،يفيد بورود بلاغا من غرفة عمليات النجدة، بمصرع أحد الأشخاص طعنًا بدائرة القسم.

على الفور انتقلت قوة أمنية برئاسة المقدم أحمد عصام رئيس مباحث قسم شرطة بولاق الدكرور، إلى موقع الحادث، وبالفحص وإجراء التحريات الأولية، تبين العثور على جثة شاب في العقد الثاني من العمر مصابًا بعدة طعنات بلغت ١٧ طعنة، كما تبين من أقوال الجيران ووالدة المجني عليه أن صديقه وراء ارتكاب الواقعة.

وأكدت التحريات التي أجريت بقيادة اللواء هاني شعراوي مدير المباحث الجنائية والعميد عمرو حجازي رئيس مباحث قطاع غرب الجيزة، أن المتهم والمجني عليه صديقان يقطنان في ذات العقار، وأن المتهم يسكن برفقة أسرته، وأن المجني عليه كان يقيم برفقة والدته ثم استأجر شقة بالطابق أعلاها وأقام بمفرده.

وتابعت التحريات، أن المتهم صعد إلى صديقه بعد تجدد الخلافات بينهما حاملًا سلاح أبيض وفور رؤيته انهال عليه بالسلاح وسدد له عدة طعنات فأرداه قتيلا، وفر هاربًا وسط صرخات الجيران.

وتمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، تحرر عن ذلك المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق