خاص | جلسة عاجلة في الأهلي لحسم صفقة المهاجم الأجنبي

0 تعليق ارسل طباعة

الثلاثاء 03 سبتمبر 2024 | 03:22 مساءً

اجتماع في الاهلي

كتب : محمود صقر

عقدت لجنة تخطيط الكرة بالنادي الأهلي اجتماعًا مطولًا مع المدرب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، خلال الساعات الـ24 الماضية، لمناقشة آخر المستجدات بشأن صفقات الأهلي الجديدة لعام 2024.

وأكد مصدر خاص لـ«بلدنا اليوم» بأن كولر أبدى إصراره على ضم مهاجم أجنبي جديد في مركز رأس الحربة، خاصة بعد تعثر صفقة ضم اللاعب الدولي التونسي محمد بن رمضان، الذي يلعب في الدوري المجري.

ورغم أن لجنة التخطيط قدمت عدة بدائل محلية للتعاقد معها في خط الهجوم، إلا أن كولر شدد على ضرورة استقدام مهاجم أجنبي بجانب وسام أبو علي.

في سياق آخر، تبذل إدارة النادي الأهلي محاولات جديدة للتوصل إلى اتفاق مع الجنوب أفريقي بيرسي تاو، جناح الفريق، لفسخ العقد بالتراضي، وكان تاو قد طلب الحصول على مستحقاته المالية كاملة مقابل الرحيل، وهو ما ترفضه الإدارة حتى الآن.

وأكد كولر على أهمية رحيل بيرسي تاو في فترة الانتقالات الحالية، خاصة بعد أن وصلت العلاقة بينهما إلى طريق مسدود بسبب اعتراض اللاعب بشكل غير لائق عند عدم مشاركته في التشكيل الأساسي.

ومن المتوقع أن يعقد مسؤولو الأهلي جلسة طارئة مع بيرسي تاو في الساعات المقبلة لمناقشة العروض التي تلقاها النادي بشأنه، في محاولة للتوصل إلى حل يرضي جميع الأطراف.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق