محافظ أسيوط يشهد توزيع مساعدات للأسر الأولى ...

0 تعليق ارسل طباعة

شهد اللواء دكتور هشام أبو النصر محافظ أسيوط؛ توزيع مساعدات مالية تقدر بحوالي 4 مليون جنيه للأسر الأولى بالرعاية والأطفال وذوي الاحتياجات الخاصة وذلك بالتعاون مع مديرية التضامن الاجتماعي والتحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي ممثلة في جمعية الأورمان بأسيوط.


جاء ذلك بحضور الدكتور مينا عماد نائب المحافظ وإسلام عوض مستشار المحافظ للإعلام والاتصال السياسى والمتحدث الرسمى للمحافظة ومحمد حسين وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بأسيوط ويسرى رمضان مدير جمعية الأورمان بأسيوط ولفيف من سيدات الأسر المستفيدات.


حيث قام اللواء دكتور هشام أبو النصر بتسليم جزء من المستفيدين المساعدات المالية المقررة لهم ضمن المساعدات المقررة للحضور والمقدرة بـ 4 مليون جنيه تقريباً على 2495 طفل من إجمالي 620 أسرة من الأرامل والمطلقات وذوي الهمم من مراكز المحافظة.


وألقى محافظ أسيوط كلمة نقل خلالها تحيات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية للحضور وهنأ الحاضرين بمناسبة قرب حلول المولد النبوي الشريف والعام الدراسي الجديد.


وأكد المحافظ على أهمية تضافر كافة جهود أجهزة ومؤسسات الدولة بالتعاون مع المجتمع المدني والقطاع الخاص لرفع العبء عن كاهل المواطنين وتقديم كافة أوجه الدعم للأسر الأولي بالرعاية وتوفير الاحتياجات الأساسية والمساهمة في تحسين مستوى المعيشي لهم لتوفير حياة كريمة وفقاً لتوجيهات القيادة السياسية.


وثمن اللواء الدكتور هشام أبو النصر دور التضامن الاجتماعي والمجتمع المدني ممثلاً في جمعية الأورمان والتحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي لتقديم كافة أوجه الدعم للأسر الأولي بالرعاية من خلال تقديم المساعدات المالية والعينية حيث ان العمل الأهلي شريك أساسي في التنمية والبناء وحماية للمجتمع داعياً كافة المؤسسات والهيئات الحكومية وغير الحكومية ومنظمات المجتمع المدني والجمعيات الأهلية والأحزاب وغيرها للتعاون والوقوف جنباً إلى جنب مع مؤسسات الدولة لتنفيذ مبادرات وفاعليات للارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين خاصة الأكثر احتياجاً.


فيما وجه مدير جمعية الأورمان الشكر إلى اللواء هشام أبو النصر محافظ أسيوط لاهتمامه بمؤسسات وهيئات المجتمع المدني وهو ما يظهر جلياً في تقديمه لسبل الدعم وتذليل العقبات أمام تنفيذ الخطط الموضوعة وتقديم الخدمات المختلفة للمواطنين وحرصه على المشاركة في تقديم الدعم المادي للأسر الأولى بالرعاية والتي تأتي بالتعاون مع إحدى الشركات العاملة في مجال التجارة والتوزيع بالقاهرة مؤكداً على استمرار تقديم الدعم لمستحقيه من محدودي الدخل وذوي الاحتياجات الخاصة والأرامل والأسر الأولى بالرعاية بالقرى والمراكز.

c583ea55c6.jpg
e270e92ceb.jpg
845848ebe2.jpg
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق