بعد تصريحاتها الأخيرة.. فادية عبد الغني تتصدر التريند

0 تعليق ارسل طباعة

فادية عبد الغني .. تصدرت فادية عبد الغني محرك البحث "جوجل" خلال الساعات الماضية وذلك بعد تصريحاتها الأخيرة من خلال مداخلة هاتفية أجرتها ببرنامج "تفاصيل" مع الإعلامية نهال طايل . 

 

فادية عبد الغني تتصدر التريند 

 

فادية عبد الغني.. كشفت الفنانة القدير فادية عبد الغني، سبب ابتعادها عن الساحة الفنية خلال الفترة الماضية، مشيرة إلى أنها ترفض الأعمال التي تعرض عليها في الوقت الحالي؛ نظرًا لأنها لا تليق بمكانتها ولن تضيف لتاريخها الفني.

 

فادية عبد الغني.. وأضافت فادية عبد الغني في مداخلة هاتفية مع الإعلامية نهال طايل، ببرنامج «تفاصيل» المذاع عبر قناة صدى البلد، قائلة: «برفض الأعمال التي تعرض عليَّ، والتي لا تضيف لتاريخي الفنّي.. مايبقاش أقل من الأعمال اللي قدمتها، لأني بضيف لرصيدي الفني وعملية الاختيار في حد ذاته لازم يكون موفق، وأحيانًا مش بحب الدور وأقول مش عايزة أشتغل».

 

فادية عبد الغني.. وتحدثت فادية عبدالغني، عن سبب مشاركتها في أكثر من 130 عمل فني من بينهم 3 أعمال فقط في السينما وباقي الأعمال في المسلسلات التليفزيونية، قائلة: «اللي كان بيتعرض عليا من أعمال فنية دراما تليفزيونية أكثر من الأفلام.. والأفلام مش داخلة فيها قوي، وبيتاخد فكرة إن الفنان مش حابب يشتغل أو عنده تحفظات معينة، ولكن المسألة إن المسسلات أفضل بالنسبة لي وبحبها أكثر».

 

فادية عبد الغني.. كما تحدثت الفنانة القديرة فادية عبد الغني، عن هدية الشيخ محمد متولي الشعراوي لها، عندما لجأت إليه وزارته في منزله لكي تجد حل لوالدتها التي كانت تغضع للعلاج في المستشفى بسبب شدة المرض الذي زاد عليها، وكانت حالتها النفسية سيئة للغاية وقتها.

 

فادية عبد الغني.. وكشفت فادية عبد الغني في مداخلة هاتفية مع الإعلامية نهال طايل، ببرنامج «تفاصيل» المذاع عبر قناة صدى البلد، أن الشيخ الشعراوي، أهداها «مصحف وزجاجة مياه مقروء عليها القرآن الكريم».

 

فادية عبد الغني.. وأضافت فادية عبد الغني قائلة: «روحت للشيخ الشعراوي البيت وقولتله نعمل إيه في مرض والدتي، قالي في حالات المرض نقرب من ربنا جدًا، وأهداني مصحف أحطه تحت رأس والدتي وزجاجة مياه مقروء عليها القرآن الكريم كله.. وقالي تشرب منها، ويا إما للقاء أو الشفاء، وده حصل سبحان الله في نفس اليوم اللي زورته، ونزلت رحمة ربنا عليها الله يرحمها».

 

فادية عبد الغني.. وأوضحت فادية عبد الغني حقيقة رفض طلب الشيخ الشعراوي ارتدائها الحجاب، قائلة: «في زياتي للشيخ محمد متولي الشعراوي كنت لابسة (ايشارب)؛ لأني مش محجبة وكنت محرجة، وقالي أنتي حاطة ايشارب ليه وأنتي أصلاً مش محجبة؟، قولتله إحترامًا ليك.. قالي تحترميني أنا وعملالي حساب ومش عاملة حساب لربنا، قالي انا عارف أنك مش محجة خليكي على طبيعتك، والحقيقة الشعراوي كان لطيف وسلس جدًا».

 

فادية عبد الغني.. وأشارت فادية عبد الغني إلى أنها سألت الشيخ الشعراوي عن هل التمثيل حرام؟، قائلة: «سألته عن التمثيل وقالي الفن عامل زي السكينة ليها كذا استعمال ممكن اذبح بها بني آدم، أو أقطع بيها لحمة للغلابة تأكلها أو نستعملها في حاجة مفيدة والتمثيل عامل كده بالظبط، وأنتي من الناس اللي مش بتعملي حاجة فاجّة في الفن».

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق