بن غاطي تطلق مشروع «بن غاطي رويال» بقيمة استثمارية 600 مليون درهم إماراتي

0 تعليق ارسل طباعة

أعلنت شركة بن غاطي رويال الرائدة للتطوير العقاري إطلاق مشروع “بن غاطي رويال” في قرية جميرا الدائرية. يأتي هذا الطرح إستجابة للطلب المتزايد والإقبال الكبير على مشاريع بن غاطي في المنطقة، حيث حققت المبيعات السريعة للمشروعات المتعاقبة نجاحًا لافتًا، بما في ذلك بيع بعضها في غضون 24 ساعة من عرضها.

يحمل مشروع “بن غاطي رويال” هوية معمارية تعتمد تصميم معماري دائري فريد، ويشمل المبنى المكون من 47 طابقاً، 354 وحدة سكنية من غرفة وصالة إلى ثلاثة غرف وصالة، و 16 محل تجاري.

وصرح محمد بن غاطي، رئيس مجلس إدارة شركة بن غاطي: “نحن فخورون بإطلاق مشروع “بن غاطي رويال” في قرية جميرا الدائرية. إن الإقبال الكبير من عملائنا يعكس البيع السريع لآخر مشروعاتنا في المنطقة، ونحن متحمسون لتقديم أحدث إبداعاتنا لتلبية الطلب المتزايد على المساكن الفاخرة”.

مع تقدم أعمال البناء، يتوقع تسليم المشروع في النصف الأول من عام 2025. يتضمن المشروع مرافق متنوعة منها مسبح إنفينيتي، مسابح خاصة، مسبح مخصص للأطفال، صالة رياضية خارجية، وحديقة، بالإضافة إلى ملاعب لممارسة التنس وكرة المضرب. يتميز المشروع أيضًا بمساحات اجتماعية تشمل منطقة خارجية لتناول الطعام وسط الطبيعة، ومساحات خضراء واسعة.

يقع مشروع “بن غاطي رويال” في قلب قرية جميرا الدائرية النابض بالحياة، ويطل على طريق الخيل في دبي. تُعرف منطقة قرية جميرا الدائرية ببيئتها الصديقة للعائلات، ومساحاتها الخضراء الهادئة، بالإضافة إلى مجموعة واسعة من وسائل الراحة، مما يجعلها واحدة من أسرع المجتمعات نموا في دبي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق