كيا تفوز بجائزة ريد دوت المزدوجة عن التصميم الثابت للذكرى الثمانين والفيديو الترويجي لمفهوم التنقل لمنصة الأعمال للسيارات المبنية حسب الطلب

0 تعليق ارسل طباعة

 فازت شركة كيا بجائزتين مرموقتين ضمن جوائز "ريد دوت" للتصميم 2024. حيث حصل التصميم الثابت بمناسبة الذكرى الثمانين على تأسيسها، وفيديو مفهوم التنقل لمنصة الأعمال للسيارات المبنية حسب الطلب على جوائز التميّز الإبداعي في فئة تصميم العلامات التجارية والاتصالات.

تعد جوائز "ريد دوت" للتصميم، واحدة من أكثر جوائز التصميم المرموقة ذات التأثير عالمياً، حيث تكرم الإبداع والابتكار التصميمي في مختلف القطاعات. وتأتي نجاحات كيا ضمن جوائز ريد دوت، بعد فوز طراز EV9 الكهربائي بالكامل بجائزة "الأفضل على الاطلاق" ضمن جوائز ريد دوت لتصميم المنتجات في أبريل.

ففي إطار الاحتفالات بالذكرى الثمانين للعلامة التجارية، قدمت كيا تصاميم ثابتة قابلة لإعادة التدوير في عام 2024 لتشجيع الموظفين على تبني الأهداف المشتركة. كما جسدت هذه التصاميم، التزام كيا بالابتكار المستدام وسعيها الدائم نحو التقدم. لا تُعد جائزة ريد دوت لتصميم كيا الثابت، بمناسبة الذكرى الثمانين مجرد تكريم للتفوق الإبداعي، بل هو شهادة على مسيرة العلامة التجارية الاستثنائية كرائدة في مجال التنقل على مدى السنوات الثمانين الماضية.

ويُعد الفيديو الخاص بكيا، الذي تم عرضه في معرض الالكترونيات الاستهلاكية CES 2024، مثالاً آخر على براعة التصميم الذي تتمتع به العلامة التجارية، من خلال السرد المرئي المدمج في مساحة المعرض. وسلط الفيديو الضوء على الإمكانيات التحويلية لحلول منصة الأعمال للسيارات المبنية حسب الطلب من كيا. ويعكس هذا النهج القيم الأساسية للعلامة التجارية والابتكارات التكنولوجية التي تركز على العميل والتي يمكن فهمها بسهولة.

تعكس هذه الجوائز، التزام كيا المستمر بالتصميم الرائد، وتؤكد على فلسفة العلامة التجارية في دفع حدود الابتكار، والسعي لتحقيق التقدم المستمر، كما البحث عن الإلهام لتشكيل مستقبل التنقل.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق