الكشف عن سيارة INEOS Grenadier Quartermaster الجديدة كلياً لأول مرة في الإمارات العربية المتحدة في معرض أبوظبي الدولي للصيد والفروسية 2024

0 تعليق ارسل طباعة

شهد معرض أبوظبي الدولي للصيد والفروسية 2024، الذي يعقد في مركز أدنيك أبوظبي  حتى 8 سبتمبر، الظهور الأول لطراز INEOS Grenadier Quartermaster في الإمارات، حيث سيتاح للمشاركين والزوار وعشاق السيارات فرصة فريدة لاستكشاف شاحنة البيك أب المنتظرة، والتعرف أكثر على تشكيلة INEOS Grenadier المتنوعة خلال هذا الحدث الكبير.

ويتم إدارة مبيعات INEOS Grenadier  في الإمارات من خلال الوكيل الحصري، مجموعة أداماس للسيارات، والتي توفر الدعم الكامل لهذه المركبة الاستثنائية.

 تمثل INEOS Grenadier مزيجاً مثالياً بين صلابة الهوية والتصميم البريطانيين والدقة الهندسية الألمانية، وهي مركبة رباعية الدفع متطورة تجمع بين الراحة، التطور، وقدرة استثنائية على الطرقات الوعرة وبالإضافة إلى معايير الجودة التي تلبي توقعات عملائنا.

INEOS Grenadier Quartermaster

تعد Quartermaster الجديدة أحدث إضافة إلى عائلة Grenadier وهي أكبر طراز في التشكيلة الحالية. تجمع بين التصميم الأصلي والعملي والمختلف عن باقي سيارات البيك أب، علمًا بأن تسمية السيارة بهذا الاسم مستوحاة من رتبة عسكرية عليا يتولى حاملها مسؤولية الإمداد والتموين. يأتي الطراز Quartermaster بقاعدة عجلات ممدّدة بطول 3,227 مم، ما يجعله الطراز الأطول في مجموعة Grenadier، بزيادة قدرها 305 مم مقارنة بالطراز Station Wagon. كما يوفر هذا الشاسيه الطويل حيز تخزين أكبر حجمًا وأكثر مرونة لاستخدامات متعددة بحمولة صافية تصل إلى 835 كجم، وقدرة على تحميل منصة نقالة قياسية وفق المقاييس الأوروبية  بسهولة. 

يعتبر طراز Quartermaster  قوي ومتين، حيث يأتي مثبت على شاسيه مثل طراز Station Wagon  بهيكل سُلَّمي صندوقي المقطع بالكامل، مع محاور صلبة مصممة لتحمل لمجهود الشاق اليومي، وعلبة نقل ثنائية السرعات، وتروس تفاضلية تصل إلى ثلاثة تروس. ويستمد هذا الطراز قدرته الهائلة من محرك BMW خطي سداسي الأسطوانات سعة 3 لترات والذي تم معايرته خصيصًا لهذا التطبيق. تتضمن الميزات العملية قضبان سقف مدمجة، وتوصيلات مسبقة للمصابيح الإضافية والملحقات، ومصد أمامي للجلوس عليه. كما تتيح الشركة امكانية اختيار ملحقات السيارة، حيث سيتمكن عملاء INEOS من تصميم المركبة حسب متطلباتهم الخاصة.

يجمع التصميم الداخلي بين القدرة على التعديل المناسب لكل فرد مع التكنولوجيا الحديثة والراحة الاستثنائية. يتميز تصميمه البسيط والعملي بمفاتيح متباعدة لسهولة الاستخدام أثناء التنقل. توفر شاشة اللمس المركزية للمعلومات والترفيه وصولاً سهلاً إلى مجموعة من شاشات المعلومات وقوائم الإعدادات. توفر وحدة التحكم العلوية عناصر تحكم ومفاتيح للتحكم في الطرق الوعرة. كما تعكس الأرضيات المطاطية المضادة للماء والمقاعد الجلدية وخيارات التخزين العديدة على جهوزية السيارة للقيادة على أي طريق.

يبدأ سعر Quartermaster الجديد] من 312,000 درهمًا إماراتيًا، ومن المتوقع أن يتم تسليم أول سيارة للعملاء في الإمارات مع حلول نهاية هذا العام.

وبهذه المناسبة صرح كارل هامر، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لمجموعة أدماس موتورز: "لقد حققت INEOS Grenadier نجاحًا ملحوظًا في الإمارات العربية المتحدة، حيث لاقت صدى قويًا لدى العملاء الذين يطلبون المتانة والأداء على كل الطرق. يسعدنا الاستمرار بتحقيق المزيد من النجاح مع الكشف عن شاحنة البيك أب Quartermaster الجديدة في معرض أبوظبي الدولي للصيد والفروسية 2024. إنني واثق من أن هذه السيارة لن تلبي توقعات عملائنا فحسب، بل ستتجاوزها، خاصة عند إقرانها بتجربة الشراء استثنائية وخدمة العملاء  المتميزة التي تقدمها مجموعة أدماس موتورز"

تم فتح تسجيل الطلب على سيارة INEOS Grenadier Quartermaster الآن لدى الوكيل الحصري لسيارة INEOS Grenadier الإمارات العربية المتحدة، مجموعة أدماس موتورز. لمزيد من المعلومات حول السيارة ولتسجيل اهتمامك، يرجى زيارة: https://uae-ineosgrenadier.com/.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق