فيلم Wolfs يحظى بتقييمات عالية بعد عرضه الأول بمهرجان فينيسيا

0 تعليق ارسل طباعة

استطاع الفيلم العالمي "Wolfs" بطولة النجمين جورج كلوني وبراد بيت أن يحصد ردود فعل إيجابية كثيرة ويحظى بتقييمات عالية بعد عرضه الأول في فعاليات مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي في دورته الـ 81. 

 

تقييمات إيجابية لفيلم Wolfs بمهرجان فينيسيا 

 

كما حظى كل من جورج كلوني وبراد بيت بتصفيق عالي في العرض الأول للفيلم واستغرق مدة التصفيق إلى 4 دقائق، كما شهد الفيلم إقبالا هائلا إلى درجة أن تم تأخير العرض الأول للفيلم لمدة نصف ساعة نظرا لتزاحم الجماهير في إلقاء نظرة على براد بيت وجورج كلوني، واستقبلهما المعجبين استقبالا هائلا . 

 

مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي 

 

جدير بالذكر، حصد المخرج العالمي الكبير بيتر وير جائزة الأسد الذهبي في فعاليات مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي في دورته الـ 81، وذلك تقديرا لمسيرته الإخراجية الكبيرة في السينما العالمية .

 

كما تسلمت أيضا النجمة العالمية سيجورني ويفر في وقت سابق جائزة الأسد الذهبي للإنجاز مدى الحياة في فعاليات مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي في دورته الـ 81، وقالت ويفر بعد تسلمها للجائزة: "إن دعوتي للانضمام إلى هذه الكوكبة من الفنانين فخر وشرف كبير، لقد حظيت بالعمل مع العديد من صناع الأفلام المتميزين، أشكر كل واحد منهم على العمل الذي قمنا به معًا، لقد كانت مغامرة رائعة".

 

انطلقت فعاليات مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي في دورته الـ 81 في الأربعاء الماضي، حيث يتنافس 21 فيلما دوليا على جائزة الأسد الذهبي.

 

وتضم قائمة الأفلام المتنافسة في المهرجان فيلم " جوكر" من بطولة ليدي جاجا وخواكين فينيكس ومن إخراج تود فيليبس، وفيلم " بابي جيرل" للممثلة نيكول كيدمان ومن إخراج هالينا ريجن.

 

كما سيعرض أول فيلم باللغة الإنجليزية للمخرج الإسباني بيدرو المودوفار ويحمل اسم" ذا روم نيكست دور" حيث يحكى قصة صديقتين تجسدهما جوليان مور وتيلدا سوينتون.

 

كما تضم قائمة الأفلام المتنافسة فيلم " ماريا" الذي تجسد فيه الممثلة انجلينا جولي شخصية مغنية الأوبرا ماريا كالاس من إخراج بابلو لاراين، في حين سوف يعرض فيلم الممثل براد بيت " وولفز" للمخرج جون واتس خارج المنافسة.

 

وستقرر لجنة مؤلفة من تسعة أعضاء برئاسة الممثلة الفرنسية إيزابيل أوبير الأفلام الفائزة بجائزة الأسد الذهبي. وسوف يتم توزيع الجوائز خلال حفل الختام في 7 سبتمبر المقبل.

 

كما كشفت النجمة العالمية أنجلينا جولي في المؤتمر الصحفي لفيلمها الجديد " Maria" بمهرجان فينيسيا السينمائي الدولي في دورته الـ 81 عن طريقة استعدادها لتجسيد شخصية أيقونة الأوبرا ماريا كلاس .

 

أوضحت أنجلينا جولي قائلة : "أنها تدربت لمدة ما يقرب من سبعة أشهر لتحضير الشخصية" .

 

وقالت عن تعلم الغناء الأوبرالي: "كنت متوترة للغاية. فلا يمكنني فعل أي شيء بنصف جهد، يجب أن يتم تقديمه بأروع طريقة".

 

فيلم "Maria" تدور أحداثه حول السيرة الذاتية للمغنية الأوبرالية اليونانية، ماريا كالاس، ويسرد الفيلم فترات مختلفة من حياتها  الأوبرالية وإحياء العديد من الحفلات الأوبرالية وكونها إحدى أيقونات فن الأوبرا، بالإضافة لبعض التفاصيل الخاصة بحياتها الشخصية وانتقالها إلى اليونان حتى وفاتها في فرنسا الفيلم للمخرج التشيلي بابلو لارين ويعد تجربته الإخراجية الثالثة في نوعية أفلام السير الذاتية.

 

وفيلم "maria" تم تصويره ما بين اليونان وفرنسا وإيطاليا ، ومن المقرر أن يعرض على منصة "نتفليكس"، والفيلم كتابة السيناريست البريطاني المرشح لجائزة الأوسكار ستيفن نايت ، والفيلم يعرض ضمن المسابقة الرسمية لمهرجان فينيسيا السينمائي الدولي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق