خدعة موت مصطفى أبو سريع..ملخص حلقة 12 من عمر أفندي

0 تعليق ارسل طباعة

 


عرضت اليوم الحلقة الـ 12 من مسلسل عمر أفندي وشهدت الحلقة تطورات عديدة في الأحداث من قبل معرفة أحمد حاتم حقيقة حماه وماضيه.


تفاصيل الحلقة 12


وبدأت أحداث الحلقة بعلم أحمد حاتم بأن مصطفى أبو سريع قام بأعطاء ورق اليانصيب للطفل ليسترزق منها ويحدث بينهم خلاف قوي نظرًا لأن أحمد حاتم كان يعتمد على ورقة من ضمنهم ثمنها 300 جنيه كان يقرر مساعدة آية سماحه بها.

 

يكتشف أحمد حاتم أن ورقة اليانصيب التي أخدها "الشافعي" -وهو والد حماه في المستقبل، هي السبب الرئيسي وراء ثروته الكبيرة.


ينتقل أحمد حاتم إلى المستقبل، ليخبر حماه أن أرض المشروع الذي سيقوم به هي ملك له وسيوقف مشروعه، ويمنحه عقد منذ عام 1943 يؤكد أن الأرض ملك جده الراحل، ويقرر رفع دعوى قضائية.

 

يرى مصطفى أبو سريع جنود الاحتلال الإنجليزي وهم يضربون شاب مصري في إحدى الشوارع، فيقرر مشاجرتهم، وحينها يصاب بطلق ناري ويسقط على الأرض في مشهد تخيلي للربط مابيه ومابين ما كان طفل.

 

يقام عزاء له وينصدم أحمد حاتم بذلك لكنه بعد ذلك يتفاجئا أحمد حاتم وآية سماحة بعودة ويروى لهم ماحدث.


أحداث مسلسل عمر أفندي

وتدور أحداث مسلسل عمر أفندي  في إطار الإثارة والتشويق حول 3 شخصيات محورية يقدمها الفنان أحمد حاتم والفنانة رانيا يوسف والفنانة آية سماحة وتجمع أحمد حاتم قصة حب بآية سماحة خلال الأحداث وينتقل المخرج خلال الأحداث بين الفترتين المختلفتين في الزمن والمسلسل من تأليف مصطفى حمدي، وإخراج عبد الرحمن أبو غزالة.

أبطال مسلسل عمر أفندي

ويضم مسلسل عمر أفندي  عددا كبيرا من الفنانين أبرزهم الفنان أحمد حاتم، آية سماحة، محمد رضوان، والعمل من إخراج عبد الرحمن أبو غزالة، وهو من تأليف مصطفى حمدي.

 

تفاصيل ومواعيد عرض المسلسل 
 

يتكون المسلسل من 15 حلقات ويعرض على منصة شاهد في تمام الساعة 4 عصرًا، ويعرض على قناة on الساعة 7 ونص كل يوم من الأحد إلى الخميس ويعرض الساعة 10 على on drama  ويعاد الساعة الخامسة من صباح اليوم التالي، ثم يعاد مرة أخرى في الرابعة عصرًا.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق