بعد الهجوم عليها| سعد الهلالي: إلهام شاهين تعرضت إلى تنمر فقهي

0 تعليق ارسل طباعة

عقب الدكتور سعد الدين الهلالي، أستاذ الفقه المقارن بجامعة الأزهر الشريف، على تعرض الفنانة إلهام شاهين لهجوم بسبب انتقادها لمخرج أحد أعمالها الذي ترك العمل وتوجه لأداء الصلاة، مشيرا إلى إلهام شاهين تعرضت إلى تنمر فقهي، معلقا: "لا بد من إنهاء حالة التنمر".

وقالت الهلالي، خلال لقاء خاص ببرنامج "الحكاية" المذاع عبر فضائية "إم بي سي مصر"، إن إلهام شاهين لها وجهة نظر قائمة على أن المخرج عليه الاستفادة من الوقت في العمل، بينما من انتقدوها يرون أنهم يلهون ويلعبون.

واوضح أنه ورد أن الرسول –صل الله عليه وسلم- كان يجمع بين الصلوات مستخدما الرخصة الشرعية، معلقا: "مينفعش حد يتنمر على حد وكل طرف يحترم وجهة نظر الآخر، ومتعرفش ظروف الناس". 

تصريحات إلهام شاهين

وكان قد تصدّر اسم الفنانة إلهام شاهين محركات البحث جوجل خلال الفترة الماضية، وذلك بعد هجوم الجمهور عليها لتصريحاتها عن صلاة المخرج، بعد تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع  فيديو ظهرت من خلاله إلهام وهي تدلي بتصريحات إعلامية عن أنها تشعر بتغيرات كبيرة في الوسط الفني، وبمستجدات في تفكير الفنانين والصنّاع.

أدلت الهام شاهين بتصريحاتها في هذا  الفيديو منذ عامين تقريبا، ولكن رواد مواقع التواصل الاجتماعي أعادوا نشر مقطع الفيديو من جديد، قالت شاهين: «في مُخرج اشتغلت معاه، كان راجل طبيعي جدًا وشخص عادي فجأة تديّن بشكل غريب جدًا، بقى أول ما الآذان يأذن يسيب التصوير والكاميرا دايرة وينزل يصلي.. لا وكمان ياخد كل العمّال معاه.. طبعًا هو براحته، لكن مش لدرجة إنه يسيب الشغل ويروح يصلي".

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق