اعتماد المخطط التفصيلى لأرض مشروع بي إف بي للاستثمار بمدينة العبور

0 تعليق ارسل طباعة

نشرت الوقائع المصرية في العدد 192، بتاريخ 2 سبتمبر سنة 2024، قرار وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية رقم 72 لسنة 2024، بتاريخ 24-1-2024، بشأن اعتماد المخطط العام والتفصيلى لقطعة الأرض رقم "31" بمساحة إجمالية 26.74 فدان بما يعادل 112288م2 بالمنطقة الواقعة بين الحى الخامس والسادس بمدينة العبور المخصصة لشركة بي إف بي للاستثمار والتطوير العقارى BFB لإقامة مشروع عمراني متكامل "فيلات".

مادة 1- 

يعتمد المخطط العام والتفصيلى لقطعة الأرض رقم "31" بمساحة إجمالية 26.74 فدان بما يعادل 112288م2 بالمنطقة الواقعة بين الحى الخامس والسادس بمدينة العبور المخصصة لشركة بي إف بي للاستثمار والتطوير العقارى BFB لإقامة مشروع عمراني متكامل "فيلات"، وذلك طبقا للاشتراطات والحدود الموضحة على الخريطة المرفقة بهذا القرار، والعقد المبرم بتاريخ 16-10-2023 والتي تعتبر جميعها مكملة لهذا القرار.

مادة 2- 

تلتزم الشركة بعدم عرض وحدات المشروع للحجز أو البيع أو الإعلان عن المشروع إلا بعد موافقة الهيئة ووفقًا للقواعد والضوابط المتبعة في هذا الشأن، مع الالتزام بقرار رئيس مجلس الوزراء رقم 2184 لسنة 2022 الخاص بإدراج ضوابط بيع وحدات مشروعات التطوير العقارى وإعداد ملحق للعقد المبرم يتضمن هذه الضوابط ، وفى حالة مخالفة ذلك يتم إلغاء هذا القرار واتخاذ الإجراءات القانونية المناسبة في هذا الشأن.

مادة 3- 

تلتزم الشركة بما جاء بالنوتة الحسابية لأعمال مياه الشرب والصرف الصحى المقدمة منها، وتلتزم بتناسب كميات المياه المقررة للمشروع مع عدد الوحدات المزمع إقامتها وفقا للوحة المخطط وتتحمل وحدها أية تبعات طبقا لذلك.

مادة 4- 

تلتزم الشركة بالتعهد الموقع منها بأن مناطق الخدمات بالمشروع لخدمة القاطنين فقط، وفى حالة التخديم من الخارج أو استغلالها من غير قاطنى المشروع يتم إعادة تسعير منطقة الخدمات بواسطة اللجان المختصة بالهيئة.

وفيما يلي نص القرار:

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق