استشهاد شاب برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلى فى مدينة الخليل

0 تعليق ارسل طباعة

استشهد شاب، مساء اليوم الأحد، برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي في مدينة الخليل.

وأفادت مصادر أمنية، باستشهاد شاب لم تعرف هويته، بعد محاصرة قوات الاحتلال المنزل الذي كان يتواجد فيه، حيث أمطرته بوابل من الرصاص، وأطلقت صوبه صاروخًا، واحتجاز جثمانه.

جيش الاحتلال والشاباك الإسرائيلى يعلنان اغتيال شاب فلسطينى محاصر فى الخليل

وسبق، وأعلنت مراسلة القاهرة الإخبارية، أن جيش الاحتلال والشاباك يعلنان عن اغتيال شاب فلسطيني محاصر في مدينة الخليل بالضفة الغربية دون تأكيد حتى الآن من مصادر فلسطينية، وفق نبأ عاجل أذاعته “القاهرة الإخبارية”.

وأفادت "رويترز"، في نبأ عاجل، نقلته القاهرة الإخبارية، بأن جهاز خدمات بلدية تل أبيب سيشارك في إضراب لنصف يوم تضامنا مع المحتجزين وسيجري تنظيم الإضراب بالتوازي مع عدة بلديات في أنحاء إسرائيل.

استشهاد شابين في جنين

ومساء اليوم، استشهد شابان، مساء اليوم الأحد، برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي في بلدة كفر دان غرب جنين.

وأفادت جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني، بأن طواقمها تسلمت شهيدين برصاص الاحتلال، وتم نقلهما إلى المستشفى.

وكانت قوات الاحتلال قد أصابت شابين بالرصاص بعد إطلاق النار على مركبتيهما عند مدخل البلدة، ومنعت طاقم الهلال الأحمر من تقديم الإسعاف لهما، ما أدى إلى استشهادهما.

وأسفر العدوان الإسرائيلي منذ فجر الأربعاء الماضي، على الضفة الغربية حتى اللحظة، عن استشهاد 28 مواطنًا، بينهم 16 في محافظة جنين، و5 في طولكرم، و4 في طوباس، و3 في الخليل، ما يرفع حصيلة الشهداء في الضفة منذ السابع من أكتوبر 2023 إلى 680.

وفي وقت سابق من اليوم، أدانت مصر، في بيان صادر عن وزارة الخارجية والهجرة، استمرار الاعتداءات العسكرية الإسرائيلية في الضفة الغربية، التي أدت لاستشهاد وإصابة عشرات الفلسطينيين على مدار الأيام الماضية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق