البحث على ضحايا انهيار عقار بالإسماعيلية.. وسيارات الحماية المدنية تهرع إلى من عقار بالإسكندرية

0 تعليق ارسل طباعة

تبحث الحماية المدنية عن ضحايا إنهيار عقار بالإسماعيلية، فيما تهرع قوات الحماية المدنية إلى مكان انهيار عقار بالإسكندرية، وفيما يلي يرصد لكم تحيا مصر تفاصيل الواقعة بالكامل.

 

تفاصيل انهيار عقار الإسماعيلية 

حيث شهدت منطقة الإذاعة والتلفزيون بالإسماعيلية، منذ قليل، انهيار عقار سكني مكون من 7 طوابق، وذلك خلف نادي القناة، وتوجهت الأجهزة المعنية وفرق الحماية المدنية لموقع الانهيار للبحث عن الضحايا والمصابين من سكان العقار.

تفاصيل إنهاير عقار في الإسكندرية

كما انهارت أجزاء داخلية من عقار في شارع 4 بمنطقة مطار النزهة في شرق الإسكندرية، وأنقذت قوات الحماية المدنية 5 من السكان كانوا محتجزين بعد سقوط أجزاء من السلم.

بداية إنهيار عقار الإسكندرية

 تعود بداية حادث إنهيار عقار الإسكندرية، عندما تلقت مديرية أمن الإسكندرية، إخطارا من مأمور قسم شرطة سيدي جابر، عن ورود بلاغ من حي شرق الإسكندرية برئاسة اللواء أحمد حبيب، يفيد بانهيار أجزاء داخلية من عقار ووجود سكان محتجزين بالدور الخامس، وبالانتقال لموقع البلاغ تبين أن العقار رقم 152 شارع 4 عزبة عبدالمنعم رياض مطار النزهة، تعرض لانهيار السلم واحتجاز 5 أشخاص في الطابق الخامس.

وعلى الفور أنقذت قوات الحماية المدنية السكان المحتجزين، وجرى وضع حواجز حديدية حول العقار، وتمكنت قوات الحماية المدنية بمديرية، وحرر المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة التحقيقات في الواقعة.

وكشف حي شرق الإسكندرية، أن العقار قديم وكان قد صدر له قرارات هدم وترميم ولم يتم تنفيذها، وتم عرضه على لجنة المنشآت الآيلة للسقوط لاتخاذ قرار بشأنه.

وتم تحرير محضر بحادث إنهيار عقار بالإسكندرية، وإخطار جهات التحقيق حول الحادث، حيث أمرت بتشكيل فريق هندسي من أجل معاينة العقار المنهار للوقوف على الأسباب التي أدت إلى انهياره.

وفي وقت سابق، استيقظ أهالي منطقة سوق الميدان بحي الجمرك على انهيار عقار بالإسكندرية، أدى إلى مصرع السيدة العجوز التي كانت بداخله مع زوجها الذي أصيب إثر انهيار العقار، ونقلته سيارة الإسعاف إلى المستشفى من أجل تلقي العلاج اللازم فيما تم التحفظ على جثمان السيدة العجوز في مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق