بعد سهرة حمراء.. اعترافات المتهم بإلقاء جثة فتاة بمقلب قمامة في المطرية

0 تعليق ارسل طباعة

تواصل نيابة المطرية، تحقيقاتها مع الشاب المتهم بإلقاء جثة فتاة متسولة في مقلب قمامة بمنطقة المطرية، حيث أكد المتهم أنه قام بإلقاء جثة الفتاة بعد وفاتها بسبب جرعة مخدرات زائدة، وممارسة علاقة غير شرعية.

وأضاف الشاب المتهم خلال التحقيقات، أنه تعرف على الفتاة المتوفاة قبل فترة وعلم بأنها متسولة وليس لها أهل، ونشبت بينهما علاقة غير شرعية مشيرًا إلى أنهما كانا يتقابلان داخل شقته بمنطقة المطرية.

وتابع الشاب في اعترافاته، أنه في يوم الواقعة حضرت الفتاة وقاموا بتعاطي المواد المخدرة وممارسة العلاقة المحرمة ومن ثم اغشى على الفتاة فجأة وعندما حاول إفاقتها لم تستجب له فقام بحملها وألقاها في الشارع بالقرب من مقلب قمامة خوفًا من المسائلة القانونية، ثم عاد إلى المنزل.

كانت أمرت النيابة العامة، بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات، وصرحت بدفن الجثة عقب الإنتهاء من إعداد تقرير الصفة التشريحية، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة للوقوف على ظروفها وملابساتها.

وكشفت تحريات الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، ملابسات العثورعلى جثة فتاة عشرينية شبه عارية في مقلب قمامة بمنطقة المطرية، حيث تبين أن سبب الوفاة جرعة زائدة من المخدر بعد علاقة مع شاب.

وتابعت التحريات، أن الفتاة بالغة من العمر 23 عاما - متسولة - وتم العثور على جثمانها بالقرب من مقلب قمامة في المطرية شبه عارية، ولا يوجد بها كدمات أو إصابات وتم نقل الجثمان إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة.

وأضافت التحريات، أن الفتاة كانت تقيم علاقة غير شرعية مع شاب في شقته بالمطرية، وأثناء ذلك تعاطوا المواد المخدرة لاستكمال السهرة الحمراء إلا أنها فقدت الوعي وتوفت إثر تناولها جرعة مخدرات زائدة، وعقب ذلك قام المتهم بحملها كما هي وألقاها في مقلب قمامة في منطقة المطرية، وتركها وعاد إلى منزله خوفًا من المسائلة القانونية، حتى عثر الأهالي على جثة الفتاة في مكان القائها.

تلقت الأجهزة الأمنية بالقاهرة، إخطارًا من ضباط مباحث قسم شرطة المطرية، يفيد بورود بلاغا من الأهالي بالعثور على جثة فتاة بملابس شبه عارية في مقلب قمامة بدائرة القسم.

وبالانتقال والفحص، تبين العثور على جثة فتاة في العقد الثالث من العمر ترتدي ملابس شبه عاريه ملقاه في مقلب قمامة، تم نقل الجثة لمشرحة المستشفى، وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتهم وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، تحرر عن ذلك المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيقات.

وفي سياق آخر أصيب شخصان في حادث سقوط سيارة ملاكي بترعة المريوطية في البدرشين، وتم نقلهما إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

كانت تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، إخطارًا من غرفة عمليات شرطة النجة، يفيد بسقوط سيارة داخل ترعة المريوطية في البدرشين، ووجود مصابين.

على الفور انتقلت قوة أمنية لمكان البلاغ، وبالفحص تبين أنه أثناء سير السيارة على الطريق بدائرة مركز شرطة البدرشين اصطدم قائدها بتروسيكل، ما تسبب في انحراف السيارة وسقوطها بترعة المريوطية، وأسفرالحادث عن إصابة قائد السيارة، وسائق التروسيكل، وتم نقلهما إلى المستشفى لإسعافهما، تحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيقات.

كما أمرت نيابة الدقي، بحبس خادمة لاتهامها بسرقة مبلغ مالي كبير من داخل شقة سكنية بمنطقة الدقي 4 أيام على ذمة التحقيقات، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة للوقوف على نشاط المتهمة.

وأدلت المتهمة بإعترافات تفصيلية أمام رجال المباحث عقب القبض عليها، حيث أكدت أنها استغلت عملها كخادمة في الشقة، وفتشت في محتوياتها حتى عثرت على مبلغ مالي كبير"عملات أجنبية" فأستولت عليه وفرت هاربة، وكشفت عن كيفية الاستيلاء على النقود، وأرشدت عن المبلغ المستولى عليه.

كانت تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، إخطارًا من ضباط مباحث قسم شرطة الدقي، يفيد تعرض شقة محاسب كائية بدائرة القسم لسرقة "عملات أجنبية".

وبالانتقال والفحص وإجراء التحريات الأولية التي أجراها الرائد حسام العباسي رئيس مباحث قسم شرطة الدقي، تبين أن خادمة تعمل بالشقة وراء ارتكاب واقعة السرقة، وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتهمة وبمواجهتها اعترفت بارتكاب الواقعة، وأرشدت عن المبلغ المسروق، تحرر عن ذلك المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيقات وأصدرت قرارها المتقدم.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق