وليد الركراكي يعيد حارسا للمنتخب المغربي ومن “بعيد”

0 تعليق ارسل طباعة

في خطوة مفاجئة وغير متوقعة، سيوجه الناخب الوطني وليد الركراكي الدعوة إلى الحارس الشاب يوسف المطيع، حارس مرمى نادي الوداد الرياضي، للانضمام إلى القائمة الأولية للمنتخب المغربي لكرة القدم.

يأتي هذا الاستدعاء في إطار الاستعداد لمواجهتي منتخب إفريقيا الوسطى في الجولتين الثالثة والرابعة من تصفيات كأس أمم إفريقيا التي ستحتضنها المغرب عام 2025.

ويرى مراقبون أن استدعاء المطيع للقائمة الأولية يأتي في سياق البحث عن بديل للحارس مهدي بنعبيد الذي يعاني من بعض الإصابات. فبعد المستويات الرائعة التي قدمها المطيع مع الوداد الرياضي  هذا الموسم، بات الحارس الشاب منافساً قوياً على حراسة مرمى المنتخب الوطني، إلى جانب الحارسين المخضرمين ياسين بونو ومنير المحمدي.

يوسف المطيع

وبهذه الخطوة، تكون حظوظ يوسف المطيع في التواجد ضمن القائمة النهائية للمنتخب قد ارتفعت بشكل كبير، خاصة وأن الركراكي يولي أهمية كبيرة للحراس الشباب الذين يتمتعون بإمكانيات كبيرة.

ومن المنتظر أن يكشف الناخب الوطني وليد الركراكي عن القائمة النهائية للمنتخب خلال الندوة الصحفية التي سيعقدها يوم الخميس 3 أكتوبر 2024، حيث سيشرح أسباب اختياره للاعبين الذين تم استدعاؤهم.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق