إصابة شخصين في حادث سقوط سيارة ملاكي في ترعة المريوطية

0 تعليق ارسل طباعة

أصيب شخصان في حادث سقوط سيارة ملاكي بترعة المريوطية في البدرشين، وتم نقلهما إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

كانت تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، إخطارًا من غرفة عمليات شرطة النجدة، يفيد بسقوط سيارة داخل ترعة المريوطية في البدرشين، ووجود مصابين.

على الفور انتقلت قوة أمنية لمكان البلاغ، وبالفحص تبين أنه أثناء سير السيارة على الطريق بدائرة مركز شرطة البدرشين اصطدم قائدها بتروسيكل، ما تسبب في انحراف السيارة وسقوطها بترعة المريوطية، وأسفرالحادث عن إصابة قائد السيارة، وسائق التروسيكل، وتم نقلهما إلى المستشفى لإسعافهما، تحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيقات.

وفي سياق آخرأمرت نيابة الدقي، بحبس خادمة لاتهامها بسرقة مبلغ مالي كبير من داخل شقة سكنية بمنطقة الدقي 4 أيام على ذمة التحقيقات، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة للوقوف على نشاط المتهمة.

وأدلت المتهمة بإعترافات تفصيلية أمام رجال المباحث عقب القبض عليها، حيث أكدت أنها استغلت عملها كخادمة في الشقة، وفتشت في محتوياتها حتى عثرت على مبلغ مالي كبير"عملات أجنبية" فأستولت عليه وفرت هاربة، وكشفت عن كيفية الاستيلاء على النقود، وأرشدت عن المبلغ المستولى عليه.

كانت تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، إخطارًا من ضباط مباحث قسم شرطة الدقي، يفيد تعرض شقة محاسب كائية بدائرة القسم لسرقة "عملات أجنبية".

وبالانتقال والفحص وإجراء التحريات الأولية التي أجراها الرائد حسام العباسي رئيس مباحث قسم شرطة الدقي، تبين أن خادمة تعمل بالشقة وراء ارتكاب واقعة السرقة، وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتهمة وبمواجهتها اعترفت بارتكاب الواقعة، وأرشدت عن المبلغ المسروق، تحرر عن ذلك المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيقات وأصدرت قرارها المتقدم.

فيما نجحت قوات الحماية المدنية بالجيزة، في السيطرة على حريق شب في مطعم شهير بمدينة 6 أكتوبر، إثر إنفجار أسطوانة غاز بالمطعم، ولم يسفر الحادث عن وقوع  إصابات.

كان تلقى اللواء سامح الحميلي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة، إخطارًا من غرفة عمليات شرطة النجدة، يفيد بإنفجار أسطوانة غاز داخل مطعم شهير في مدينة السادس من أكتوبر.

على الفور انتقل رجال المباحث لمكان البلاغ، كما تم الدفع بسيارات الإطفاء، وبالفحص تبين أن الحريق شب بسبب انفجار أسطوانة غاز، ما أدى لاحتراق جزء من المطعم، ولم يسفر الحادث عن أي إصابات أو خسائر بشرية.

تحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيقات وأمرت بانتداب المعمل الجنائي لمعاينة المكان وبيان سبب الحريق، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة للوقوف على ظروفها وملابساتها.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق