شيلبا راو تحصد جائزة أفضل مغنية عن أغنية Chaleya بمهرجان IIFA Awards 2024

0 تعليق ارسل طباعة

حصدت المغنية الهندية شيلبا راو جائزة أفضل مطربة بحفل افتتاح مهرجان IIFA Awards 2024 وذلك عن أغنية Chaleya والتي تعد إحدى أغاني فيلم Jawan بطولة النجم الهندي الكبير شاروخان . 

 

 

 

شيلبا راو تفوز بجائزة أفضل مطربة بمهرجان IIFA Awards 2024 

 

وقامت شيلبا راو بغناء مقطوعة من الأغنية بعد استلامها الجائزة مع رقص كل من شاروخان وفيكي كوشال، وقام شاروخان بعناقها عقب انتهاءها من الأغنية . 

 

حفل افتتاح مهرجان IIFA Awards 2024 

 

بدأ منذ قليل حفل افتتاح مهرجان IIFA Awards 2024 الذي انطلقت فعاليته اليوم بأبو ظبي، حيث وصل النجم الهندي الكبير شاروخان منذ قليل وذلك استعدادا لتقديمه الحفل . 

 

جدير بالذكر، وصل شاروخان إلى مدينة أبو ظبي الخميس الماضي الذي وافق 26 سبتمبر وسط استقبال جماهيري حافل . 

 

من المقرر أن يكون شاروخان هو مقدم حفل افتتاح مهرجان IIFA 2024، وذلك بعد أن أعلنت إدارة المهرجان عن تقديم شاروخان للحفل، كما يعد أيضا أفلام شاروخان الثلاثة الذي قدمهم العام الماضي Pathaan، Jawan، Dunki ضمن الأفلام المنافسة في فعاليات المهرجان على جميع الفئات، ويعد شاروخان منافسا على جائزة أفضل ممثل عن دوره بفيلم Jawan . 

 

أغنية Chaleya 

 

تعد أغنية Chaleya من أبرز الأغاني الموجودة بفيلم Jawan والتي حققت نجاحا هائلا وحظت بتفاعل جماهيري كبير . 

 

يستعد النجم الهندي الكبير شاروخان لطرح فيلم Jawan" بدور العرض السينمائية باليابان في 29 نوفمبر المقبل وذلك بعد مرور عام على عرض الفيلم بالسينمات في الهند دول العالم وحقق الفيلم نجاحا جماهيريا هائلا طوال فترة عرضه . 

 

فيلم Jawan 

 

جدير بالذكر، احتفل النجم الهندي الكبير شاروخان مع جمهوره بمناسبة مرور عام على طرح فيلم "Jawan" في دور العرض السينمائية بالهند، حيث حظى الفيلم بنجاحا جماهيريا غير مسبوق خلال فترة عرضه، حيث نشر شاروخان مقطع فيديو على صفحته الرسمية عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" وعلق قائلا : "الفيلم الذي صنعناه بكل قلبنا أصبح عمره عاما واحدا اليوم أو يجب أن أقول سنة واحدة (Jawan)". 

 

وأضاف: "لولا سرد القصة والمهارة والرؤية التي يتمتع بها المخرج أتلي لم يكن هذا الفيلم ممكنا". 

 

وصرح: "أرسل حبي للفريق الذي كدح لجعل هذا الفيلم على ما هو عليه نيانتارا وفيجاي سيثوباثي وديبيكا بادكون وجميع فتيات الرئيس وشركة (Red Chillies Entertainment) ". 

 

واختتم: "شكرا للجمهور على قبول فيلمنا بهذا الحب والسعادة" . 

 

ويعد الفيلم من بطولة كل من شاروخان ونيانتارا وفيجاي سيثوباثي وديبيكا بادكون وسانجاي دوت وريدهي دوجرا، ومن تأليف وإخراج أتلي كومار. 

 

تدور أحداث الفيلم عن رجل يسعى لتحقيق العدالة ونشرها  في المجتمع الهندي، ولكنه يستخدم أسلوب خارج عن القانون مما يعرضه للعديد من المشاكل والصراعات، ويسلط الأضواء على الكثير من الفساد والسلبيات التي يعاني منها المجتمع الهندي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق