بوبي ديول يفوز بجائزة أفضل ممثل دور سلبي عن فيلم Animal بمهرجان IIFA Awards 2024

0 تعليق ارسل طباعة

حصل الفنان الهندي بوبي ديول على جائزة أفضل ممثل دور سلبي في حفل افتتاح مهرجان IIFA Awards 2024 والذي انطلقت فعالياته بمدينة أبو ظبي، وذلك عن دوره بفيلم "Animal" بطولة النجم رانبير كابور . 

 

بوبي ديول يحصد جائزة أفضل ممثل دور سلبي بمهرجان IIFA Awards 2024 

 

وفي سياق متصل، حصد الفنان الهندي أنيل كابور جائزة أفضل ممثل مساعد بحفل افتتاح مهرجان IIFA Awards والتي تقام فعالياته بأبو ظبي وذلك عن دوره بفيلم "Animal" بطولة النجم رانبير كابور . 

 

مهرجان IIFA Awards 2024 

 

بدأ منذ قليل حفل افتتاح مهرجان IIFA Awards 2024 الذي انطلقت فعاليته اليوم بأبو ظبي، حيث وصل النجم الهندي الكبير شاروخان منذ قليل وذلك استعدادا لتقديمه الحفل . 

 

جدير بالذكر، وصل شاروخان إلى مدينة أبو ظبي الخميس الماضي الذي وافق 26 سبتمبر وسط استقبال جماهيري حافل . 

 

من المقرر أن يكون شاروخان هو مقدم حفل افتتاح مهرجان IIFA 2024، وذلك بعد أن أعلنت إدارة المهرجان عن تقديم شاروخان للحفل، كما يعد أيضا أفلام شاروخان الثلاثة الذي قدمهم العام الماضي Pathaan، Jawan، Dunki ضمن الأفلام المنافسة في فعاليات المهرجان على جميع الفئات، ويعد شاروخان منافسا على جائزة أفضل ممثل عن دوره بفيلم Jawan . 

 

فيلم Animal 

 

عرض فيلم "Animal" في ديسمبر 2023 بدور العرض السينمائية بالهند وحقق الفيلم نجاحا كبيرا خلال فترة طرحه بالسينمات، وشارك في بطولة الفيلم كل من رانبير كابور وراشميكا ماندانا وبوبي ديول وأنيل كابور وشاكتي كابور، ويعد الفيلم من تأليف وإخراج ساديب ريدي فانجا . 

 

تدور أحداث الفيلم حول فتى يتعلق بوالده بشكل جنوني بينما ينشغل الأب عن ابنه والعائلة بسبب ظروف العمل، ثم يتسبب الأمر لاحقًا في صراع عائلي كبير بين الأب والابن.

 

 

يعد بوبي ديول ممثل هندي ولد مدينة مومباي في الهند وذلك في السابع والعشرين من يناير لعام 1969، ولد بوبي ديول لأب يعمل بالتمثيل وهو الفنان دار مندرا وشقيق سني ديول، ويملك بوبي العديد من المطاعم الناجحة في مومباي،كان أول ظهور لديول في محفل خاص بتمثل الأطفال وذلك في العام 1977، وبدأت بعد ذلك انطلاقته مع الكبار وذلك من خلال دوره في العام 1995 في فيلم بارسات وقد تعرض ديول لكسر في ساقه نقل علي إثرها إلي لندن لقضاء فترة نقاهة، وفي عام 1998 تألق ديول في فيلم فيدو فينود تشوبرا، وفي وقت لاحق من العام 1998 ظهر في فيلم الجندي العسكري عباس مستان، أما في العام 1999 تألق ديول في ديلاجي وقد شاركه البطولة شقيقه سني ديول، وقد تكرر هذا الثنائي من الاخوي في 2002 وفي 2007 وفي عام 2011، وتوالت أعماله بعدها وحقق الكثير من النجاحات من خلال مشاركته بالعديد من الأعمال الهامة والمميزة بالسينما الهندية . 

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق