مصطفى يونس لـ"مصر تايمز": قصة مؤمن زكريا فرقعة وسهرات لاعبو الأهلي وراء ضياع السوبر

0 تعليق ارسل طباعة

حمل مصطفى يونس مدافع نادى الأهلى ومنتخب مصر السابق، لاعبو الأهلي والإدارة والجهاز الفني، نتيجة خسارة بطولة السوبر الإفريقي، أمس أمام الزمالك، في المباراة التي لعبت على الأراضي السعودية، في النسخة رقم 33 من كأس السوبر الإفريقي.

 

قصة مؤمن زكريا فرقعة من واحد عايز شهرة

وقال مصطفى يونس فى تصريحات خاصة لـ "مصر تايمز".. الاستهتار والثقة الزائدة، مع السهرات والاحتفالات قبل المباراة، سببًا رئيسيًا في الخسارة، ويجب فرض عقوبات رادعة على جميع اللاعبين، بالإضافة لسوء تخطيط من قبل مجلس الإدراة، فى نوعية اللاعبين الذي تم اختيارها ومجموعة اللاعبين التي تم الاستغناء عنها، لتكون النتيجة أداء ضعيف هزيل لم يسبق أن نشاهد النادي الأهلي، بهذا المستوى.

 

كما قدم التهنئة لنادي الزمالك، بفوزه بكأس السوبر الإفريقي، بعد أداء راقي استحقوا عنوا الفوز، وطالب الفريق بالاستمرار هذا هذا المنوال، في الدوري الممتاز وكأس الكونفدرالية، كون هذا يصب في مصلحة الكرة المصرية.

 

تحدث مصطفى يونس، لـ “مصر تايمز"، عن الأزمة المثارة حاليًا على الساحة الرياضية، بشأن العمل الذي وجد مدفونًا داخل إحدى المقابر، ويخص لاعب الأهلي والزمالك ومنتخب مصر مؤمن زكريا، قائلًا،"هذا عبث ومن طرح الموضوع شخص عايز شهرة، وهل مرض كابتن نادي الزمالك ومنتخب مصر أشرف قاسم، يتعلق بعمل أيضًا، بلاش كلام فارغ، وكمان ما شأن مجدي عبد الغني، بمثل هذا الموضوع والله عيب الكلام ده".

 

قصة السحر للاعب مؤمن زكريا

 

واستيقظ الجميع صباح اليوم على واقعة العثور داخل إحدى المقابر بمحافظة القاهرة، على عمل معمول أو سحر للاعب منتخب مصر والأهلي السابق مؤمن زكريا، ليثير جدلًا واسعًا عبر منصات التواصل الاجتماعي، بعدما ظهر أحد حراس المقابر يزعم بأنه وجد سحرًا وطلاسم باسم لاعب الأهلي السابق.

 

وقالت أحد شهود العيان على واقعة العثور على أعمال سحر داخل حوش أحد أساطير كرة القدم لمؤمن زكريا إن أعمال السحر عبارة عن طلاسم شيطانية وعروسة وأعمال بالموت والمرض ووضعها داخل المقابر.

 

يذكر أن مؤمن زكريا لاعب الاهلي،  يعاني من مرض نادر وهو مرض ضمور في العضلات والأعصاب مما أبعده عن ممارسة كرة القدم نهائيًا وقرر الاعتزال في سن مبكر.

 

ولكن ظهر اليوم خبر، العثور على أعمال سحر باسم مؤمن زكريا، حيث وجد أحد الحراس في مقابر بالقاهرة أعمالا على أوراق مسحورة باسم اللاعب مؤمن زكريا وذلك خلال حفرة في الأرض لزرع شجرة ما أثار الذعر والجدل عبر منصات مواقع التواصل الاجتماعي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق