جماهير الزمالك تحتفل بلقب كأس السوبر الأفريقي قبل وصول بعثة الأبطال من السعودية| فيديو

0 تعليق ارسل طباعة

تنتظر جماهير نادي الزمالك وصول أبطال كأس السوبر الأفريقي للقاهرة، من أجل الاحتفال بلقب السوبر عقب الفوز على الأهلي في كأس السوبر أمس في المملكة العربية السعودية، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل.

جماهير نادي الزمالك

ورصدت كاميرا موقع تحيا مصر داخل نادي الزمالك فرحة جماهير نادي الزمالك بعد الفوز على الأهلي في السوبر، وكانت الآراء حول عدم الاقتناع بمستوى ناصر منسي بمساعدته للفريق من أجل تحقيق الفوز على الأهلي.

وقال أحمد جماهير نادي الزمالك، ناصر منسي هو نجم المباراة الأول والقادم أفضل لنادي الزمالك والفريق يستحق الفوز على الأهلي في السوبر الأفريقي.

وتحدث مشجع آخر لنادي الزمالك وقال، وقت نزول ناصر منسي لم يكن هناك اقتناع باللاعب، ولكنه ساهم وسجل هدف وركلة ترجيح ويستحق الفوز بلقب أفضل لاعب في المباراة، والنصر جاء من عند الله.

وقال مشجع آخر، قبل المباراة كنت متخوف من مستوى النادي الأهلي، ولكن كان هناك ثقة في الجهاز الفني ولاعبي نادي الزمالك، وكسبنا بالتوفيق والحظ وتعب اللاعيبه، وأشكر إدارة نادي الزمالك على ما يقدموه للفريق، وهارد لك لجماهير النادي الأهلي.

وتابع مشجع نادي الزمالك، كان هناك ثقة واستفزاز من جانب لاعبي الأهلي، والاحتفال كان تريند واحتفال النوم أصبح أيقونة زملكاوية، والسوبر الأفريقي ملك لنادي الزمالك.

جماهير الزمالك

تصريحات محمود عبد الرازق شيكابالا

وأضاف محمود عبد الرازق شيكابالا في تصريحات تليفزيونية على أم بي سي مصر 2 مع إبراهيم فايق، بشكل كل الناس اللي كانت بتقلل من نادي الزمالك في الفترة الماضية وكلامهم كان حافز كبير للاعيبه الزمالك، وأكمل محمود عبد الرازق شيكابالا، نادي الزمالك كسب بسبب التقليل من لاعيبه الزمالك، والواحد من لاعيبه الزمالك بـ 20 ومينفعش حد يقلل من نادي الزمالك نهائيا، وتابع محمود عبد الرازق شيكابالا، قبل مباراة السوبر الأفريقي قمت بعمل فيديو تحفيزي للاعيبه نادي الزمالك ورصدت كل الفيديوهات التي ساهمت في التقليل من نادي الزمالك وطلبت من اللاعبين الرد في أرض الملعب والفوز.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق