محمد صلاح يكسر صيامه بهدف النصر فى وولفرهامبتون ويقود ليفربول للصدراة (فيديو)

0 تعليق ارسل طباعة

نجح فريق ليفربول، فى تحقيق انتصار جديد، على حساب فريق وولفرهامبتون، بهدفين لهدف، في المباراة المقامة ضمن منافسات الجولة السادسة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، سجل للريدز كوناتي في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدلًا من الضائع من الشوط الأول، بينما نجح صاحب الأرض والجمهور الضيف في إدراك هدف التعادل فى 56، من عمر المباراة عن طريق لاعبه نوري، ثم يعود الفرعون المصري محمد صلاح، التقدم لفريقه عن طريق ركلة جزاء في الدقيقة 61، ليتفوق ليفربول بهدفين لهدف.

 

محمد صلاح يكسر صيامه التهديفي

وكسر محمد صلاح صيامه التهديفي في آخر مباراتين من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي والذي لم يسجل فيهما محمد صلاح أمام نوتنجهام فورست وفريق بورنموث والذي صنع خلالها هدفًا.

ووصل عدد أهداف محمد صلاح في الدوري الإنجليزي إلى 4 أهداف بعد التسجيل أمام إيبسويتش تاون وبرينتفورد ومانشستر يونايتد في أول 3 مباريات من عمر المسابقة.

 

— عالم صلاح (@SalahWorld11)

 

نجح لاعبي ليفربول في الفوز بنقاط المباراة الثلاث وتسجيل هدف مبكر خاشيةً من تكرار سيناريو مباراة نوتنجهام فورست والخسارة غير المتوقعة من الريدز، نجح فريق ليفربول، فى تحقيق انتصار جديد، على حساب فريق وولفرهامبتون، بهدفين لهدف، في المباراة المقامة ضمن منافسات الجولة السادسة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، سجل للريدز كوناتي في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدلًا من الضائع من الشوط الأول، بينما نجح الفريق الضيف في إدراك هدف التعادل فى 56، من عمر المباراة عن طريق لاعبه نوري، ثم يعود الفرعون المصري محمد صلاح، التقدم لفريقه عن طريق ركلة جزاء في الدقيقة 61، ليتفوق ليفربول بهدفين لهدف.

 

الصدراة لرفاق صلاح بعد تعثر المان سيتي

يحتل فريق ليفربول المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز موسم 2024-2025 برصيد 12 نقطة من 5 لقاءات، بواقع الفوز في 4 مباريات والخسارة في لقاء وحيد، ورفع رصيده بعد هذه المباراة إلي 15 نقطة بواقع 6 فوز، ليحتل قمة الدوري الإنجليزي.

على الجانب الآخر فشل فريق وولفرهامبتون، أن يستغل عامل الأرض والجمهور لصالحه وتوجيه الضغط على فريق ليفربول من أجل تحقيق المفاجأة الكبرى والفوز في مباراة اليوم على الريدز.

كما يسعى لاعبي فريق وولفرهامبتون من أجل تحسين ترتيب الفريق في الدوري، حيث يحتل الفريق المركز الأخير برصيد نقطة وحيدة من 5 مباريات، بواقع التعادل في مباراة وحيدة، والخسارة في 4 مباريات.

 

تشكيل ليفربول أمام وولفرهامبتون

في حراسة المرمى: أليسون.

في قلب : أرنولد ـ كوناتي ـ فان ديك ـ روبرتسون.

في خط الوسط: ماك أليستر ـ سوبوسلاي ـ  جرافنبيش.

في قلب الهجوم: جوتا ـ محمد صلاح- اويس دياز.

 ويجلس على مقاعد البدلاء كلا من: كيهللير، جوميز، واتارو إندو، فيديريكو كييزا، كيرتس جونز، جاكبو، كوانساه، تسيميكاس، برادلي.

 

لعنة التعادلات تضرب رفاق هالاند.. مانشستر سيتي يتعادل مع نيوكاسل بالجولة السادسة

 

وقع لاعبو مانشستر سيتي، في فخ التعادل مع نظيره نيوكاسل يونايتد، بهدف لمثله، ضمن منافسات الجولة السادسة بالدوري الإنجليزي، ويعد هذا هو التعادل الثاني على التوالي، بعد إهدار رفاق هالاند، نقطتان في غاية الأهمية الجولة الماضية أمام المدفعجية.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق