كلية التربية الرياضية جامعة كفر الشيخ نحصل علي الاعتماد من الهيئة القومية لضمان جودة التعليم

0 تعليق ارسل طباعة

أعلن الدكتور عبد الرازق دسوقي، رئيس جامعة كفر الشيخ، عن حصول كلية التربية الرياضية على اعتماد الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد.

 

وتوجه رئيس جامعة كفر الشيخ، بالتهنئة إلى جميع منسوبي كلية التربية الرياضية، بما في ذلك فريق الجودة، الجهاز الإداري، والطلاب، بمناسبة هذا الإنجاز الذي جاء بعد استيفاء الكلية لجميع المعايير القومية المطلوبة. وأكد أن هذا الاعتماد يعكس تحقيق الكلية لمستوى عالٍ من الجودة في التعليم والبحث العلمي، ويعد ثمرة الجهود المشتركة بين أعضاء هيئة التدريس، الموظفين، والطلاب في الحفاظ على معايير الاعتماد.

 

جامعة كفر الشيخ تولي اهتمامًا كبيرًا بتطوير العملية التعليمية

وأوضح الدكتور عبد الرازق دسوقي، رئيس جامعة كفر الشيخ، أن الجامعة تولي اهتمامًا كبيرًا بتطوير العملية التعليمية وفقًا لمعايير الجودة، بهدف تخريج كوادر قادرة على المنافسة في سوق العمل المحلي والدولي. وأضاف أن الجامعة تعمل على توفير جميع الموارد اللازمة لتعزيز القدرات المؤسسية والفاعلية التعليمية لكافة كلياتها، لضمان حصولها على الاعتماد والمنافسة مع الجامعات المصرية والعالمية.

 

كما أشار الدكتور إسماعيل القن، نائب رئيس جامعة كفر الشيخ للدراسات العليا والبحوث، إلى أن كلية التربية الرياضية تسعى باستمرار إلى تقديم برامج أكاديمية متميزة تتماشى مع المعايير القومية والدولية، مؤكدًا على التزام الكلية برفع مستوى كفاءة طلابها وخريجيها لتأهيلهم للعمل محليًا وعالميًا.

 

من جهته، قدم الدكتور عبد الحليم عكاشة، عميد كلية التربية الرياضية، شكره للدكتور عبد الرازق دسوقي، رئيس الجامعة، ولنواب رئيس جامعة كفر الشيخ، والأمين العام، ومدير مركز ضمان الجودة، وأعضاء هيئة التدريس والجهاز الإداري، على دعمهم الكبير في تلبية كافة المتطلبات الأكاديمية التي أسهمت في حصول الكلية على هذا الاعتماد.

 

جدير بالذكر، شاركت جامعة كفر الشيخ في النسخة الثالثة من المسابقة الشبابية لمشروع "برنامج تعزيز تنظيم الأسرة في مصر" الممول من الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية (SEFPP)، والذي يهدف إلى تمكين الشباب ليصبحوا روادًا في قضايا السكان والصحة الإنجابية في مصر. الفعالية جرت تحت رعاية الدكتور عبد الرازق دسوقي، رئيس جامعة كفر الشيخ، والدكتور محمد عبد العال، نائب رئيس الجامعة لشئون  التعليم والطلاب، والدكتور رشدي العدوي، منسق عام الأنشطة الطلابية بالجامعة، وبمتابعة وتنفيذ الإدارة العامة لرعاية الطلاب بالجامعة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق