زيزو: فخور بارتداء تيشرت نادي الزمالك.. جمهوره الأوفى والأعظم في الدنيا - مصر بوست

0 تعليق ارسل طباعة

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر بوست نقدم لكم اليوم زيزو: فخور بارتداء تيشرت نادي الزمالك.. جمهوره الأوفى والأعظم في الدنيا - مصر بوست

محمد ثابت
نشر في: السبت 28 سبتمبر 2024 - 9:51 ص | آخر تحديث: السبت 28 سبتمبر 2024 - 9:51 ص

أعرب أحمد سيد زيزو، لاعب الزمالك، عن فخره بارتداء قميص الأبيض والدفاع عنه، مبديا سعادة بالغة بعد التتويج بلقب السوبر الإفريقي على حساب الأهلي، وموجها شكره واعتزاره لجمهور نادي الزمالك السبب في استمرار هذا الكيان.

قال أحمد سيد زيزو عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»:" وبعد توفيق من الله أولاً ، كل مره بلبس فيها تيشرت نادي الزمالك بحس بالفخر".

أضاف زيزو:" الفخر بارتداء تيشرت نادي عنده أوفى وأعظم جمهور في الدنيا ، جمهور يعلم العالم معنى كلمه وفاء معنى كلمة انتماء لكيان مهما كانت نتائجه".

تابع زيزو:" سيبقي جمهور الزمالك هو السبب الرئيسي في استمرار كيان الزمالك في القمة اسما ومكانا و قيمة، شكرا ليكم ، شكرا على كل بطولة دخلت النادي عشان انتو السبب فيها، شكرا لوجدكوا عشان الكورة ملهاش طعم من غيركم، شكرا لإعطائي الشرف والفخر الأبدي إني كنت واحد منكو في يوم من الأيام".

واصل زيزو:" أنا بحبكو جدا وبفرح لفرحكم وبتقهر لزعلكم، مبروك ليكم بطوله انتو أكتر ناس تستحقوها، مبروك لزمالكنا العظيم، مبروك للعيبه العظيمة على الكفاح والجهد وكل نقطة عرق نزلت منكم".

أتم زيزو:" شكرا للجهاز الفني والإداري، وإن شاء الله مزيد من توفيق الله والبطولات في الشهور والسنوات القادمة، مش هتمشي في يوم لوحدك إحنا طول العمر جنبك ناس كتير بتموت في حبك يا يا يا زمااالك".

ونجح الزمالك في التتويج بلقب السوبر الإفريقي بالفوز على الأهلي بركلات الجزاء الترجيحية 4-2، بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل 1-1، ليحقق الفارس الأبيض اللقب للمرة الثانية على حساب الأهلي بعد سوبر أيمن منصور الشهير في 1994.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق