الزمالك يرد عبر "مصر تايمز" عن حقيقة توقيع غرامة مالية على الجزيري

0 تعليق ارسل طباعة

انتشرت خلال الساعات الأخيرة شائعات تفيد توقيع غرامة مالية من جانب مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة كابتن حسين لبيب، على نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، التونسي سيف الدين الجزيري.

 

وكان تأخر موعد عودة اللاعب التونسي من بلاده بعد قضاء إجازته من أجل استئناف التدريبات مع الفريق، قد آثار أزمة خلال الأيام الأخيرة.

 

سبب تأخر الجزيري العودة للزمالك

 

وكان سبق وأكد عبدالواحد السيد مدير الكرة بنادى الزمالك أن تأخر استخراج تأشيرة عودة الجزيرى بسبب إنه تم تغيير السفير، وهذا الأمر يعطل الإجراءات أسبوعين، مشيرًا إلى أنه يسعى جاهدًا فى الوقت الحالى لحل تلك الأزمة بالتواصل مع السفير السابق لاستخراج تأشيرة سفر اللاعب.

 

تفاصيل أزمة الجزيري مع الزمالك 

 

وأكد مصدر داخل الزمالك في تصريحات خاصة لـ "مصر تايمز":  "ستكون هناك غرامة وفقًا للائحة اذا كان هناك تعمد من اللاعب في عدم الوصول في الموعد المحدد بعد انتهاء الراحة التي حصل عليها من قبل النادي وعدم وجود ازمة في التأشيرة".

سيف الدين الجزيري

وأضاف: " كان من المفترض أن يكون موعد عودة اللاعب يوم الأحد الماضي للخضوع للفحوصات الطبية والقياسات البدنية مع الفريق استعدادا للموسم الجديد ومن ثم يعود مرة أخرى للانضمام لمنتخب بلاده في موعد الأجندة الدولية 1  سبتمبر ، ولكن لم يتم ذلك بسبب عدم إنهاء الإجراءات الخاصة بسفره من تونس للقاهرة ".

 

حقيقة توقيع غرامة مالية على الجزيري

 

وأوضح : "حتى الآن لا يوجد غرامة موقعة على اللاعب بسبب تأخر الوصول في الموعد المحدد بعد انتهاء الراحة التي حصل عليها من قبل النادي بسب وجود ازمة في التأشيرة".

 

وأتم: " الإدارة في انتظار عودة اللاعب بعد انضمامه لمنتخب بلاده، ومن ثم سيتم البحث في الواقعة، وفي حال تعمد اللاعب في تأخر الإجراءات خاصةً وأن الزمالك كان قد أنهى كافة إجراءاته المفروضة عليه، سيتم توقيع غرامة مالية، أما في حال التأكد من أنها بسبب تأخر استخراج التأشيرة، لن يتم توقيع عقوبة وسيتم التعامل مع الأمر".

 

وسينتظم اللاعب الدولي التونسي في صفوف القلعة البيضاء 10 سبتمبر المقبل، بعدما حصل على إذن من الجهاز الفني بالانضمام لمعسكر منتخب تونس مباشرة دون الرجوع للقاهرة ثم العودة مرة أخرى لصفوف المنتخب.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق