27 و28 سبتمبر.. أحمد سعد يحيي حفلتين بأمريكا

0 تعليق ارسل طباعة

يستعد الفنان أحمد سعد لإحياء حفلتين غنائيتين بالولايات المتحدة الأمريكية خلال يومي 27 و28 سبتمبر الجاري . 

 

حفلات أحمد سعد بأمريكا 

 

يحيي أحمد سعد الحفل الأول في 27 سبتمبر الجاري بولاية شيكاغو، والحفل الثاني في 28 سبتمبر الجاري بولاية سان دييغو . 

 

ونشر أحمد سعد مؤخرا  من خلال حسابه الرسمي على موقع “إنستجرام”، بوستر الحفل، معلقًا: “الولايات المتحدة الأمريكية، نعم نحن نعود في سبتمبر، لا استطيع الانتظار لرؤيتكم جميعا، سان دييغو 28 سبتمبر، تم البيع بالكامل، شيكاغو 27 سبتمبر”.

 

حفلات أحمد سعد 

 

يستعد النجم أحمد سعد، لإحياء حفل غنائي مع فرقة ميامي الغنائية في مدينة دبي الإماراتية، يوم 15 نوفمبر المقبل، ضمن جولته الغنائية يُتوقع أن يكون هذا الحفل واحدًا من أكبر وأهم الفعاليات الموسيقية في دبي.

 

و طرحت الشركة المنظمة للحفل، أسعار التذاكر، والتي قسمتها لـ 6 فئات، الفئة الأولى بسعر 55.26 دولار أمريكي، والثانية بـ 83.60 دولار أمريكي، والثالثة بـ 111.93 دولار أمريكي، والرابعة بـ 168.61 دولار أمريكي، بينما الفئة الخامسة بـ 225.29 دولار أمريكي، وتأتي الفئة السادسة والأخيرة بسعر 410.90 دولار أمريكي.

 

أحيا الفنان أحمد سعد حفلته الغنائية بالمملكة العربية السعودية على مسرح عبادي جوهر أرينا وسط حضور جماهيري ضخم، افتتح أحمد سعد الحفل بأغنية "وسع وسع" وسط تفاعل جماهيري هائل مع الأغنية، وقدم أيضا مجموعة من أغانيه المميزة أبرزهم إيه "اليوم الحلو ده"، "سايرينا يا دنيا" وغيرهم.

 

يستعد الفنان أحمد سعد لإحياء حفل غنائي جديد بدبي في 15 نوفمبر المقبل ومن المقرر أن تطرح الشركة المنظمة تذاكر الحفل خلال الأسابيع القادمة .

 

أغاني أحمد سعد 

 

طرح الفنان أحمد سعد مؤخرا  أغنيته الجديدة والتي تحمل اسم "بنت ناس" عبر موقع الفيديوهات يوتيوب وجميع وسائل التواصل الاجتماعي، تعد أغنية "بنت ناس" من إنتاج شركة مزيكا، ومن كلمات مصطفى حدوتة، ومن توزيع وليد العطار .

 

ويعرض حاليا أحمد سعد برنامج "بيت السعد" برفقة شقيقه عمرو سعد، وهو برنامج حواري كوميدي، حيث يستضيف كل حلقة ضيف من نجوم الوطن العربي للحديث عن بداية مشواره الفني والعديد من القضايا الاجتماعية الهامة، ويتخلل الحديث عدد من الفقرات الفنية لإبراز مواهب الضيف.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق