انشيلوتي يقرر منح مبابي و فينيسيوس حرية اختيار مسدد ركلات الجزاء

0 تعليق ارسل طباعة

قرر الايطالي كارلو انشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد منح الثنائي كيليان مبابي و فينيسيوس جونيور حرية اختيار من يسدد ركلات الجزاء المحتسبة للفريق خلال مباريات الموسم الحالي .

وكان فريق ريال مدريد قد حصل على اول ركلة جزاء خلال مباراة الجولة الثالثة امام لاس بالماس وسجل منها فينيسيوس جونيور الهدف الوحيد لريال مدريد والذي اعطى الانطباع ان فينيسوس جونيور سيكون هو المتخصص في تسديد ركلات الجزاء لريال مدريد في ظل تواجد لوكا مودريتش على دكة البدلاء اغلب المباريات وايضا لان فينيسوس نجح في تسجيل الركلات الثلاث التي نفذها في الموسم الماضي لمصلحة ريال مدريد .

حضور كيليان مبابي هذا الموسم عقد الموقف داخل النادي الملكي خاصة وهو يملك سجلا جيدا في تسديد ركلات الجزاء بتسجيل 42 ركلة جزاء من اصل 51 ركلة جزاء تصدى لها .

وتعليقا على من يختاره لتسديد ركلات الجزاء في الموسم الحالي قال كارلو انشيلوتي : امنح فينيسيوس ومبابي حرية الاختيار . اعتقد انها افضل وكلي ثقة فيهم .اعتقد ان هذا يعتمد على ظروف المباراة و على احتياج كلاهما لتسديد ركلة الجزاء .

يذكر ان مبابي يسعى خلال المباراة المقبلة امام ريال بيتيس لتسجيل اول اهدافه مع الفريق الملكي خلال الموسم الحالي خاصة وان المباراة ستكون على ملعب سانتياجو بيرنابيو .

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق