ننشر الصور الأولى لحريق مبنى الخدمات بمطرانية بني سويف

0 تعليق ارسل طباعة

حصلت "الفجر" على أول صور من داخل الكنيسة المطرانية ببني سويف، والتي تعرضت لحريق، في الساعات الأولى من صباح الأحد، وتمكن رجال الحماية المدنية بمعاونة أهالي بني سويف من السيطرة على الحريق وإخماد النيران.

 

وأظهرت الصور أن النيران أتت على محتويات وأثاثات مبنى الخدمات بالكنيسة "غرفة الصلوات" وجلسات الوعظ والقداسات، كما أتت النيران على نوافذ وجدران الطابق الأرضي بالكنيسة التي تقع بالقرب من منطقة ميدان الحمام بوسط مدينة بني سويف.

 

ومن جانبه تابع الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف، جهود واجراءت السيطرة على حريق بالدور الأرضى بمبنى خدمات تابع لمبنى المطرانية بمدينة بنى سويف دون أية خسائر في الأرواح.

 

حيث انتقل المحافظ لموقع الحادث يرافقه مدير أمن بني سويف والقيادات الأمنية والتنفيذية، وذلك  فور  البلاغ عن تلقي الأجهزة الأمنية، إخطارًا من غرفة عمليات إدارة الحماية المدنية، يفيد بورود بلاغًا بإندلاع حريق بالكنيسة المطرانية بمدينة بني سويف، وعلى الفور إنتقلت   الحماية المدنية  لموقع الحريق.

 

وتم الدفع بسيارات الإطفاء من الحماية المدنية ببني سويف، وتمكنت من السيطرة على الحريق وإخماده ومنع إمتداده ودون وقوع إصابات أو خسائر بشرية، وجرى تنفيذ عمليات التبريد لمنع تجدد النيران من جديد في الكنيسة الواقعة بمنطقة حيوية.

 

اطمأن المحافظ على رعايا الكنيسة وكافة المتواجدين بها وعلى رأسهم نيافة الأنبا غبريال مطران المطرانية، وطمأنهم بأنه تم السيطرة على الحريق واتخاذ كافة الاجراءات الإحترازية، كما اطمأن المحافظ على اتخاذ التدابير اللازمة بمحيط المنطقة الواقعة بها الكنيسة.

 

وفي سياق آخر، وجه الدكتور منصور حسن رئيس جامعة بني سويف، برفع حالة الطوارئ عقب حريق الكنيسة المطرانية، مؤكدًا على مراجعة كافة المستلزمات والتجهيزات الطبية، وتجهيز كميات احتياطية بمخازن المستشفيات لأقسام الرعاية الحرجة والعاجلة، وكذلك التأكد من توافر الأدوية والكميات اللازمة من أكياس الدم ومشتقاته بمستشفيات الجامعة.

 

وشّدد رئيس الجامعة على زيادة عدد الأطباء بقسم الاستقبال والطوارئ مع تجهيز فرق احتياطية من التخصصات الطبية المختلفة، بالإضافة إلى الفرق الأساسية الموجودة على رأس العمل، لضمان تقديم خدمة طبية على مستوي عالي من الجودة متمنيًا الشفاء العاجل للمصابين.

 

صور من داخل الكنيسة المطرانية ببني سويف

 

bf3db3ccc8.jpg
صور من داخل الكنيسة المطرانية ببني سويف
f1661146d5.jpg
صور من داخل الكنيسة المطرانية ببني سويف
47f2d7d098.jpg
صور من داخل الكنيسة المطرانية ببني سويف
a2c2050905.jpg
صور من داخل الكنيسة المطرانية ببني سويف
fceb597f18.jpg
صور من داخل الكنيسة المطرانية ببني سويف

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق