حزمة مبادرات مجتمعية لـ«مستقبل وطن» بالجيزة برعاية «المجالس المحلية»

0 تعليق ارسل طباعة

حزمة مبادرات مجتمعية لـ«مستقبل وطن» بالجيزة برعاية «المجالس المحلية»
أعلنت أمانة شئون المجالس المحلية لحزب مستقبل وطن بمحافظة الجيزة، بقيادة النائب عمرو القطامي، عن تنفيذ حزمة مبادرات مجتمعية جديدة سيتم تنفيذها وفق خطط شهرية وأخرى ربع سنوية تستهدف جميعها زيادة التلاحم مع المواطنين بما يحقق تطلعاتهم ويلبي مطالبهم.

جاء ذلك خلال الاجتماع التنظيمي لهيئة مكتب أمانة شئون المجالس المحلية برئاسة النائب عمرو القطامي، بمشاركة النائب نادر الخبيري أمين مساعد الحزب بمحافظة الجيزة، وبحضور الأمناء المساعدين وأعضاء هيئة مكتب أمانة المجالس المحلية بالمحافظة وأمناء المجالس المحلية بمراكز وأقسام الجيزة.

وأشار النائب عمرو القطامي، إلى أن التصور العام لعمل الأمانة ستعتمد خلال المرحلة المقبلة يقوم على خطة فاعليات شهرية وربع سنوية، بما يحقق تكثيف المبادرات المجتمعية التي ستشملها الخطة سواء من حيث التنوع الزمني أو الجغرافي بتغطية كافة أرجاء المحافظة، موضحًا أنه لتنفيذ الخطط الشهرية سيتم عقد اجتماعات دورية لأمناء المجالس المحلية بمراكز وأقسام المحافظة.

ويأتي ذلك في إطار السياسة العامة لحزب مستقبل وطن وهيئته البرلمانية الداعمة لمؤسسات الدولة المصرية من خلال إطلاق مبادرات وتنظيم فاعليات تلبي احتياجات المواطنين في مختلف المجالات.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق