د.عمرو الإتربي: جامعة بدر تحقق الأهداف التنموية إلى جانب التعليم والابتكار والبحث العلمي

0 تعليق ارسل طباعة

أكد الدكتور عمرو الإتربي، نائب رئيس جامعة بدر أن كل بروتوكولات التعاون والاتفاقيات والشهادات المزدوجة التي تبرمها جامعة بدر مع المؤسسات التعليمية الأخرى يتم إعلانها من قبل الجامعة عبر بيانات رسمية، وبعد اتخاذ الإجراءات اللازمة من وزارة التعليم العالي والبحث العلمي والمجلس الأعلى للجامعات.

بروتوكولات تعاون 

وأضاف نائب رئيس جامعة بدر في تصريحات لـ"الوفد" أن الجامعة لا علاقة لها ببعض الجامعات في بعض الدول التي تدعي إبرام بروتوكولات تعاون أو إصدار شهادات مزدوجة مع جامعة بدر من أجل التسويق لنفسها أو إيهام البعض بتدريس نفس المناهج أو الاعتماد الأكاديمي.

وقال" الإتربي" إن جامعة بدر حريصة على مواكبة التطور العلمي والتكنولوجي في كافة التخصصات، الأمر الذي ينعكس بثقة كبيرة لدى أولياء الأمور، خاصة بعد وجود 16كلية داخل الجامعة تشكل كافة القطاعات الطبية من الطب وطب الأسنان والعلاج الطبيعي والصيدلة والتمريض،إلى جانب الهندسة وعلوم الإدارة والسينما وكافة التخصصات الأخرى.

وأوضح نائب رئيس جامعة بدر أن الدكتور أشرف الشيحي رئيس جامعة بدر، ووزير التعليم العالي والبحث العلمي سابقًا أصدر توجيهاته بتذليل كافة العقبات أمام الطلاب، خاصة الطلاب الجدد مع قرب بدء العام الجامعي الجديد، وتقديم التسهيلات لهم على أكمل وجه.

وعن قطاع خدمة المجتمع، قال نائب رئيس جامعة بدر أن الجامعة تساهم في قطاع التنمية وخدمة المجتمع المجتمع بشكل كبير،سواء من خلال القوافل الطبية لكليات القطاع الطبي بالجامعة والتفاعل مع المجتمع المحيط وتقديم الخدمات الطبية للمواطنين بالمناطق المجاورة وغيرها، أو استقبال المواطنين داخل العيادات الخارجية في الكليات وثقة المواطنين في الخدمة الطبية لجامعة بدر داخل مدينة بدر.

واختتم "الإتربي" تصريحاته بأن طلاب جامعة بدر يشاركون الآن في تجميل مدينة بدر من خلال بعض الفعاليات والتصميمات، إلى جانب المشاركة في محو الأمية للمواطنين، مشيراً إلى أن جامعة بدر هي جامعة من الجيل الرابع التي تسعى لتنفيذ كافة الأهداف التعليمية والاجتماعية والإنسانية والتنموية، والتفاعل مع المجتمع المحيط، إلى جانب الابتكار والبحث العلمي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق