سر إعجاب فؤاد المهندس بـ علاء ولى الدين.. وحزنه بسبب الضيف أحمد

0 تعليق ارسل طباعة
google news

 

قال محمد فؤاد المهندس، أن والده الفنان الراحل فؤاد المهندس كان يطلق على النجم عادل إمام لقب «ابني البكري اللي مخلتفتوش» وهذا يظهر العلاقة التي كانت تجمعه بالزعيم عادل إمام.

تطرق نجل فؤاد المهندس، للحديث عن علاقة والده بالفنان الراحل الضيف أحمد، في لقاء خاص مع الإعلامية دينا رامز، والإعلامية آية شعيب، والإعلامي شريف نور الدين، ببرنامج «أنا وهو وهي»، المذاع على قناة صدى البلد، مؤكدًا على أنه كان يتنبأ له في ذلك الوقت بأنه سيكون «صاروخ كوميديا»، وخاصًة على خشبة المسرح أكثر من السينما.
وأشار نجل فؤاد المهندس، إلى أن والده دخل في نوبة بكاء وحزن شديد على وفاة الضيف أحمد، وظل حزينًا عليه لمدة طويلة؛ لأنه كان يحبه جدًا.

وتحدث عن علاقة والده بالفنان الراحل علاء ولي الدين، قائلاً: «في مرة لاقيت الأستاذ بيضحك قوي، وأنا في الوقت ده كنت عايش معاه، كان يعرف علاء، وهنيدي، وشاف مشهد لعلاء ولي الدين من فيلم الناظر وقالي أنا عايز أروح أشوف الفيلم ده، واتصلت بالمخرج شريف عرفة وقولتله الأستاذ عايز يجي يتفرح على الفيلم، وحددنا المعاد ورحنا ومعايا ابني وواحد صاحبي، لاقينا شريف عرفة وعلاء نور الدين واقفين في انتظارنا، واتفرجنا على الفيلم واتبسط منه جدًا، وقالي الولد ده هيبقى ممتاز عشان من جواه صافي وطيب».

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق