بشكل زمان.. سبيرو سباتس تطرح عبوة زجاجية جديدة (صور)

0 تعليق ارسل طباعة

الاربعاء 04 سبتمبر 2024 | 06:44 مساءً

أحمد رجب

طرحت شركة ميمكو للمشروبات الغازية المالكة لـ سبيرو سباتس، عبوة زجاج جديدة داخل الأسواق في إطار حرصها على تلبية احتياجات جميع شرائح المستهلكين من المنتجات المختلفة.

سبيرو سباتس

وفي ذلك الاطار، صرح يوسف طلعت، الشريك والمدير التجاري لشركة ميمكو للمشروبات المالكة لـ سبيرو سباتس، بأن الشركة طرحت الزجاجة الجديدة، بجودة عالية، وبنفس التصميم العريق لمشروب سبيرو سباتس في الماضي.

سبيرو سباتسسبيرو سباتس

وأشار طلعت، في بيان، إلى أن السعر الرسمي للزجاجة الجديدة لـ سبيرو سباتس، هو 15 جنيها فقط للمستهلك النهائي.

وأكد طلعت، أن الشركة لم تجرِ أي زيادة في أسعار منتجاتها، والسعر الرسمي لمشروب سبيرو سباتس الزجاجة البلاستيك 330 مل، 10 جنيهات فقط، والزجاجة البلاستيك اللتر 20 جنيها فقط، والزجاجة الزجاج 275 مل، سعرها 15 جنيها.

سبيرو سباتسسبيرو سباتس

وعن جهود الشركة لتوفير المنتجات للمستهلكين في جميع أنحاء مصر، أوضح المدير التجاري، أنه تم زيادة عدد السيارات، وتنسيق خطوات السير بصورة أكبر وانتشار أكثر في قطاع مبيعات التجزئة، لانتشار المنتج في المحال التجارية لضبط الأسعار وسهولة الوصول للمستهلك بصورة أسرع، والقضاء على جشع التجار وتجار السوق الموازي.

سبيرو سباتسسبيرو سباتس

وأوضح أنه تم ضخ استثمارات في السيارات بنسبة تتعدى الـ 250% من أصول سيارات الشركة، وضخ استثمارات في المواد الخام لمواكبة سرعة الإنتاج والطلب في السوق المحلي. 

سبيرو سباتسسبيرو سباتس

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق