بعد أن تجاوزت زيادة المصروفات 40%.. تحرك قانوني من أولياء أمور مدرسة City Language School لوقف تنفيذ الزيادة

0 تعليق ارسل طباعة

مدرسة City Language School.. بعد أن تجاوزت زيادة المصروفات 40%  تحرك أولياء أمور مدرسة City Language School  عبر تقديم شكوي إلي المستشار، نائب رئيس الهيئة، مدير نيابة ٦ أكتوبر القسم الأول لوقف تنفيذ الزيادة وتضمنت الشكوي التالي

 أولياء أمور طلاب مدرسة City Language School في ٦ أكتوبر

نحن أولياء أمور طلاب مدرسة City Language School في مدينة ٦ أكتوبر، نتوجه إليكم بهذه الشكوى الجماعية بشأن الزيادة الكبيرة والمفاجئة في مصاريف السنة الدراسية الحالية، والتي تتعارض مع قرارات وزارة التربية والتعليم بخصوص زيادة المصروفات، وكذلك لائحة المدارس الخاصة التي تحدد ألا تزيد الزيادة السنوية عادة عن 7% إلى 10%. ومع ذلك، فإن الزيادة هذا العام قد تجاوزت 40%، مما يشكل عبئًا كبيرًا على ميزانياتنا الأسرية.

بيان إدارة المدرسة

وأوضح أولياء أمور مدرسة City Language School  أن الزيادة الكبيرة هذه تأتي في ظل غياب تحسن يُذكر في مستوى الخدمات التعليمية المقدمة، حيث يعاني الطلاب من نقص في الأنشطة وسوء في حالة البنية التحتية، حيث تظهر الفصول الدراسية بحالة متهالكة وغير ملائمة. تعرض أحد الطلاب لإصابة جراء تحطم زجاج نافذة، مما يبرز خطورة هذا الوضع.

وأضاف أولياء أمور مدرسة City Language School  “نود أن نلفت انتباهكم إلى أن الإدارة التعليمية في أكتوبر لم تتعامل بجدية مع شكاوينا المتكررة، مما يزيد من شعورنا بالإحباط وعدم الرضا”.

ولفت أولياء أمور مدرسة City Language School  “ كما نود أن نُذكر أن تعديل المصروفات قبل عامين بزيادة قدرها 10،000 جنيه، موزعة على سنتين، لم يكن مُبررًا بما تحقق من تحسينات في البنية التحتية للمدرسة، واكتفت المدرسة بتجديد واجهتها فقط دون تحسينات جوهرية.” 

وشدد أولياء أمور مدرسة City Language School “أيضًا، تعمل المدرسة بشكل غير محترف، حيث رفضت طباعة الكتب المدرسية العام الماضي رغم دفعنا ثمنها، مما تسبب في تأخير استلام الأولاد لها في بداية التيرم الثاني”.

أخيرًا، اكتشفنا تفاوتًا كبيرًا في المصاريف المطالب بها من أولياء الأمور في مراحل تعليمية مختلفة، وهذا يدعو إلى الشك في شفافية إدارة المدرسة.

وتابع أولياء أمور مدرسة City Language School “نحن نأمل في أن تتخذوا إجراءات فورية للنظر في هذه الشكاوى والتدخل لوضع حد لهذه الممارسات غير المقبولة وللمساعدة في تحقيق تعليم أفضل وأكثر عدالة لأبنائنا”.

نحن في انتظار ردكم وتدخلكم السريع في هذا الشأن.

 

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق