رغم حبسه.. عصام صاصا يكمل مسيرته الفنية

0 تعليق ارسل طباعة

في ظل الأزمة الصعبة الذي يمر بها طرحت القناة الرسمية لمطرب المهرجانات عصام صاصا، على موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب” أغنية جديدة بعنوان «سامع كلاب بتنبح»، وذلك بالتزامن مع تواجده في السجن لقضاء المدة التي قررتها المحكمة.

 

أغنية “سامع كلاب بتنبح” من كلمات عبده روقة، وتوزيع كيمو الديب، وقد نوه فريق عمله من قبل إنه سيتم طرح أغنيات عصام صاصا الذي تعاقد عليها قبل القضاء بحبسه إلتزامًا بالعقود.

 

ومن جانبه، طرح مؤخرًا مطرب المهرجانات عصام صاصا، يواصل الفنان تصدر التريند بعد طرحه مؤخرًا أحدث أعماله الغنائية والتي تحمل اسم “الدنيا قاسية” عبر قناته الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب”، بالرغم من وجوده بداخل السجن بتهمة تعاطي المخدرات وقتل شاب.

 

 

 

وأصبحت الأغنية ضمن قائمة الأكثر استماع عبر موقع الفيديوهات «يوتيوب»، وحصدت 3 مليون و200 ألف مشاهدة عبره، وأصبحت تريند رقم 1، عبر موقع الفيديوهات الشهير.

 

ظهر مغني المهرجانات عصام صاصا، يوم الخميس الماضي، في محكمة زينهم ببدلة السجن وبالكلبشات، وذلك لتنفيذ حكم حبس سابق عليه في قضية القتل الخطأ والقيادة تحت تأثير المخدرات، وارتدى البدلة الزرقاء لتنفيذه حكم الحكم لمدة 6 أشهر فى القضية الثانية المتهم فيها بالقتل الخطأ والقيادة تحت تأثير المخدرات.

 

تورط عصام صاصا

 

ولم يتوقف الأمر عند هذا الحد، حيث يواجه صاصا اتهامات جديدة بالتزوير، بالاشتراك مع شقيقه، في محرر رسمي يتعلق بشهر عقاري، وقد كشفت التحريات عن تورط صاصا وشقيقه ومحمود الجوهري في ارتكاب هذه الجريمة.

 

من جانبه، حاول دفاع عصام صاصا التقليل من حجم التهم الموجهة لموكله، مشيرا إلى وجود فاعل آخر لم يتم تضمينه في الأوراق المقدمة للقضاء، وأكد الدفاع أنه سيعرض هذا الفاعل على المحكمة خلال الجلسات المقبلة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق