أحمد حلمي: «بداية جديدة لبناء الإنسان» ضمن لإعداد جيل جديد واعد

0 تعليق ارسل طباعة

قال المهندس أحمد حلمي نائب رئيس حزب مصر أكتوبر لشؤون التنظيم والإدارة، الأمين العام للحزب بمحافظة الإسكندرية، إن مبادرة  «بداية جديدة لبناء الإنسان» التي وجه بها الرئيس عبدالفتاح السيسي، تعد استكمالا لمسيرة القيادة السياسية في دعم المواطن المصري، وتحسين جودة حياة المواطنين في كل المحافظات.

وأضاف «حلمي» في بيان له، أن الهدف من «بداية جديدة لبناء الإنسان»، هو تعزيز الاستثمار في رأس المال البشري، وترسيخ الهوية المصرية، عن طريق برنامج عمل مجمع يستهدف تنمية الإنسان، بما في ذلك مجالات «الصحة، التعليم، الثقافة والرياضة» فضلا عن توفير فرص العمل.

وأشار، إلى أن مبادرة  «بداية جديدة لبناء الإنسان» يمكنها إعداد جيل جديد واع ومختلف، ولديه من القدرات التي تجعله يرفع اسم مصر عاليا في مختلف المجالات، خاصة أنها تدعم الشباب والصغار على الإبداع والابتكار، ما يتماشى مع رؤية مصر 2030 وبرنامج الحكومة في الجمهورية الجديدة، ويشارك في ذلك كل القوى الشبابية للاستفادة من طاقتهم.

وأكد نائب رئيس حزب مصر أكتوبر لشؤون التنظيم والإدارة، الأمين العام للحزب بمحافظة الإسكندرية، أن القيادة السياسية تولي بناء الإنسان اهتماما بالغا ضمن توجيهات الجمهورية الجديدة، بما في ذلك الاستفادة من مؤسسات المجتمع المدني في توفير الحياة الكريمة للمواطنين في مختلف المحافظات.


إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق