العمارة بقت كوم تراب.. تفاصيل انهـيار عقار النزهة في مصر الجديدة (فيديو)

0 تعليق ارسل طباعة

كشف شهود عيان تفاصيل انهـيار عقار بشارع محمد عبد الهادي بأرض الجولف بحي شرق مدينة نصر.

 الأجهزة الأمنية 

وأكد شهود العيان لــ"مصر تايمز" أن «العمارة بقت كوم تراب في ثواني ونزلت على السيارات في الشارع، مؤكدين أنه منذ الصباح تحاول الأجهزة الأمنية في استخرج سكان العقار من اسفل الانقاض.

 

 

ونجحت قوات الانقاذ فى استخراج احدى الناجيات من حادث انهيار العقار رقم ٣٠ بشارع محمد عبد الهادي بأرض الجولف بحي شرق مدينة نصر،  وتم نقلها لاحدى المستشفيات لتلقى العلاج اللازم.

 

وتواصل الأجهزة المتواجدة بموقع الحادث البحث عن ناجين.

 

ويتواجد بموقع الحادث الدكتور إبراهيم صابر محافظ القاهرة يرافقه اللواء طارق رشدى مساعد الوزير مدير أمن القاهرة للإشراف على عمليات إنقاذ السكان المتواجدين تحت الأنقاض .

 

ودفعت وزارة الصحة والسكان، بـ10 سيارات إسعاف مجهزة، إلى موقع انهيار عقار مدينة نصر، اليوم الثلاثاء، بمنطقة أرض الجولف، بمحافظة القاهرة.

 

عمليات الإنقاذ 

 

وأكدت الوزارة أنه لا توجد حالات وفيات في حادث انهيار عقار مدينة نصر حتى الآن، وما تزال عمليات الإنقاذ مستمرة، بينما أصيب 5 مواطنين، تم إسعاف 3 منهم بموقع البلاغ، وتم نقل مصابين 2 إلى مستشفى هليوبوليس، تحت الملاحظة، وجاري المتابعة.

 

كما وصلت الدكتورة منال عوض وزيرة التنمية المحلية قبل قليل إلي موقع عقار مدينة نصر المنهار، للإشراف مع محافظ القاهرة الدكتور إبراهيم صابر وجميع القيادات التنفيذية بالمحافظة وقوات الإنفاذ علي عمليات البحث عن سكان العقار المنهار في ٣٠ شارع محمد عبدالهادي بأرض الجولف.

 

وتلقت الأجهزة الأمنية في مديرية أمن القاهرة، إخطارًا من غرفة عمليات النجدة، تضمن ورود بلاغ من الأهالي بانهيار عقار سكني بشارع نبيل الوقاد بالتقاطع مع شارع النزهة في مدينة نصر.

 بلاغ انهيار عقار مدينة نصر

وفور تلقي بلاغ انهيار عقار مدينة نصر، والمكون من 4 طوابق بمنطقة النزهة تحديدًا، انتقلت سيارات الحماية المدنية إلى موقع الحادث بصحبة الأوناش؛ وذلك لرفع حطام العقار وبدأ البحث عن المفقودين.

 

 

وبحسب التحريات والمعاينة الأولية لت حادث انهيار عقار مدينة نصر، فإن، العقار يتبع قسم أول مدينة نصر، وتسبب في تهشم 5 سيارات.

https://www.facebook.com/share/v/1exs6KKNveQJsv8H/?mibextid=WC7FNe

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق