محافظ أسيوط يلتقى العاملين بمشروعات المحافظة والمنتدبين بالوحدات المحلية

0 تعليق ارسل طباعة

التقى اللواء دكتور هشام أبوالنصر محافظ أسيوط ببعض العاملين بالمشروعات المختلفة التابعة للمحافظة والمنتدبين في الوحدات المحلية وذلك في إطار خطة المحافظة لبحث إعادة هيكلة وتوزيع العاملين لتطوير منظومة العمل الإداري والاستغلال الأمثل للإمكانات البشرية بما يحقق حسن سير العمل وتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين .

حضر اللقاء الدكتور مينا عماد نائب المحافظ وإسلام عوض مستشار المحافظ للإعلام والاتصال السياسي والمتحدث الرسمي للمحافظة.

كان محافظ أسيوط قد وجه بحصر جميع العاملين بالمشروعات والمنتدبين في مختلف الوحدات المحلية للمراكز والأحياء ضمن خطة إعادة الهيكلة والتوزيع بما يضمن الاستغلال الامثل لكافة الامكانيات البشرية بالمحليات لتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين خاصة وأن هناك عاملين يمثلون زيادة عن طاقة العمل فى بعض الأماكن ويوجد عجز في أماكن أخرى.

وأكد المحافظ على ضرورة مراعاة الضمير والأمانة في العمل والإخلاص وزيادة الإنتاج لرفع كفاءة المشروعات وإعادة إحياءها بما يتوافق مع المنظومة الجديدة التي نعمل بها وتقليل النفقات مما سيعود بالنفع على المواطن.

وأشار أبوالنصر إلى أهمية توفيق أوضاع جميع العاملين بالمشروعات المختلفة التابعة للمحافظة وحصر كل من يعمل بتلك المشروعات والإبقاء على العمالة المدربة والاهتمام بتدريب باقي العاملين وتنمية قدراتهم ورفع مستوى الأداء للقيام بواجبتهم ومسئولياتهم على أكمل وجه ومن ثم تقديم الخدمة للمواطنين على النحو المطلوب.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق