نسب إقبال منخفضة على شواطئ الإسكندرية.. صور

0 تعليق ارسل طباعة
google news

شهدت شواطئ الاسكندرية نسب إقبال منخفضة، تزامنا مع اقتراب نهاية فصل الصيف، وبداية فصل الخريف، حيث سجلت درجات الحرارة اليوم الثلاثاء، 31 درجة مئوية، وسرعة رياح 10 كم/ساعة، ونسبة رطوبة 63%.

وأعلنت الإدارة المركزية للسياحة والمصايف، عن استقرار حالة البحر وهدوء نسبي للأمواج، بمعظم سواحل القطاع الشرقى مع رفع الرايات الخضراء بها، وكذلك رفع الرايات الصفراء بشواطئ القطاع الغربى و العجمي.

كما جاءت نسب الإشغال الحالية فى القطاع الشرقى تتراوح ما بين  20% -  30 % وفى القطاع الغربى تتراوح ما بين  5 % -  10%، مع التاكيد على ضرورة التزام الجميع بالتعليمات واتباع الوان الرايات المرفوعة و كذلك اتباع تعليمات رجال الإنقاذ. 

وحذرت السياحة والمصايف من دفع الإكرامية للعاملين بالشواطئ، ولو فرض عليك العامل إكرامية لا بد من التواصل معهم، وعدم إلقاء أكياس الحلويات فى البحر أو على الرملة، واستخدام دورات المياه ووحدات تغير الملابس مجانا.

وأهابت الإدارة المركزية للسياحة والمصايف، بالرواد التأكد من تذاكر الدخول بالشواطئ وأن التذكرة مدون عليها سعر تذكرة الدخول وفى حالة مخالفة ذلك برجاء عدم شراء التذاكر والإبلاغ الفورى على أرقام الشكاوى الخاصة بالإدارة والمتواجدة على بوابات جميع الشواطئ.

37182cefb5.jpg
af80811e5f.jpg
7be1fd2832.jpg
7b2bf3a66f.jpg
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق