الرئيس السيسي يستمع إلى شرح حول تطوير المطارات بـ "معرض مصر الدولي للطيران 2024"

0 تعليق ارسل طباعة

الثلاثاء 03 سبتمبر 2024 | 10:55 صباحاً

الرئيس السيسي بمعرض مصر الدولي للطيران 2024

العقارية

استمع الرئيس عبدالفتاح السيسي، من مطار العلمين الدولي، إلى شرح حول تطوير المطارات والطائرات وصالات العرض الذكية، وذلك قبيل افتتاح، «معرض مصر الدولى للطيران 2024» EIAS في نسخته «الأولى» بمدينة العلمين الجديدة، الذي تنطلق فعالياته، اليوم الثلاثاء، حتى الخامس من سبتمبر الحالى بمطار العلمين الدولى.

معرض مصر الدولي للطيران 2024

وتحتضن مدينة العلمين الجديدة - لأول مرة - حدثاً عالمياً مهمًا في مجال صناعة الطيران والدفاع والفضاء وهو معرض مصر الدولي للطيران «2024«EIAS في نسخته «الأولى» .

ويقام المؤتمر تحت رعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمشاركة 300 شركة وجهة من مصنعي الطائرات وصناعات الفضاء حول العالم يمثلون أكثر من 100 دولة إلى جانب ممثلي العديد من المنظمات الدولية والإقليمية في مجال صناعة الطيران والفضاء.

ويهدف المعرض الأكبر في إفريقيا والشرق الأوسط في مجال الطيران والدفاع والفضاء إلى دعم منظومة التصنيع والرقمنة في قطاعات الطيران والدفاع والفضاء حيث يعد بمثابة «منصة دولية» لصناعة الطيران ووكالات الفضاء لمناقشة الإنجازات في مجال استكشاف الفضاء والاتصالات عبر الأقمار الاصطناعية والتطبيقات المدنية والعسكرية لتكنولوجيا الفضاء.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق