تحقيقات مكثفة لكشف لغز العثور على جثة شخص بقنا

0 تعليق ارسل طباعة

تكثف جهات النيابة تحقيقاتها من أجل كشف لغز العثور على جثة شخص بقنا، عثر عليه بصاب بطلقات نارية في إحدى قرى مركز دشنا، وفيما يلي يرصد لكم تحيا مصر التفاصيل بالكامل.

تفاصيل العثور على جثة شخص بقنا

كانت الأجهزة الأمنية قد عثرت على جثة جثة شاب بها طلقات نارية، ملقاة على الطريق بدائرة مركز شرطة دشنا، شمالي محافظة قنا.

بداية العثور على جثة شخص بقنا

تعود بداية العثور جثة شخص بقنا، عندما تلقت الأجهزة الأمنية بقنا، بلاغا يفيد العثور على جثة شاب بها طلقات نارية، ملقاة بطريق ترعة المرة بقرية عزبة الألفي بمركز دشنا، وبانتقال قوة أمنية إلى المكان وتبين العثور على جثة منتصر أحمد إسماعيل، 31 عاما، مقيم بقرية أبوحزام بمركز نجع حمادي، بها طلقات نارية.

تحقيقات النيابة حول واقعة العثور على جثة شخص بقنا

تم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى دشنا المركزي بقرية فاو، وتم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت جهات التحقيق لاستكمال التحقيقات حول العثور على جثة شخص بقنا، وتم استدعاء الأسرة وأقاربه من أجل الوقوف على ملابسات الجريمة، كما أمرت النيابة بتفريغ كاميرات المرااقبة القريبة من مكان الحادث.

 

من جانب آخر، شهدت دائرة مركز طما شمال محافظة سوهاج واقعة مأساوية بسبب  حدوث مشاجرة بين شقيقين بسبب خلاف على مرور خط مياه بين منزليهما، ما أدى إلى إصابة طالبة بطلق ناري عن طريق الخطأ أثناء مرورها من مكان الواقعة، و تبين أن الطالبة تدعو إيمان ص ح خ، 14 عامًا، طالبه ومقيمه بذات الناحية، مصابة بطلق ناري بالبطن عن طريق الخطأ، وجرى نقلها إلى المستشفى الجامعي الجديد لتلقي العلاج اللازم لحالتها الصحية.

 

 وتبين من خلال الفحص والمعاينة وقوع مشاجرة بين كل من أبو ضيف ع ا ش، 60 عاما، بالمعاش- وشقيقه طه ع ا ش، 68 عاما، بالمعاش، الطرفان مقيمان بذات الناحية، وتم ضبط طرفـي المشاجرة وبحوزتهما السلاح المستخدم وبسؤالهما تبادلا الإتهامات فيما بينهما بتعدي كل منهما علي الآخر بالسب والضرب وقيامهما بإطلاق أعيرة من الأسلحة الناريه المضبوطة.

 

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق