بعد تقدمه بإستئناف على الحكم.. محامي عصام صاصا:"غلبان وربنا هيكرمه"

0 تعليق ارسل طباعة

قال محمد حمودة محامي مغني المهرجانات عصام صاصا أنه تقدم بإستئناف على الحكم الصادر ضد موكله والذي حكم فيها بحبسه مع الشغل، في قضية اتهامه بدهس مواطن على الطريق الدائري في الطالبية، وقيادته سيارته الملاكي تحت تأثير المواد المخدرة.

عصام غلبان وكربنا هيكرمه

وأضاف محمد حمودة محامي مغني المهرجانات عصام صاصا خلال تصريح خاص لموقع تحيا مصرأن رؤيته أن يتم تخفيف العقوبة على موكلي قائلا :"عصام غلبان وكربنا هيكرمه".

بانتظار قرار المحكمة بالموافقة على طلب الإستئناف

وتابع محمد حمودة محامي مغني المهرجانات عصام صاصا أنهم بانتظار قرار المحكمة بالموافقة على طلب الإستئناف من عدمه وهذا راي يعوض للمحكمة في المقام الأول .

وأوضح محمد حمودة محامي مغني المهرجانات عصام صاصا  أنه حال قبول الإستئناف سنعمل بكامل جهدنا لتغير الحكم الحالي ، مشددا على أن من حق محكمة الإستئناف أن يكون حكمها بعد ذلك نفس ذات الحكم وهو بالحبس 6 أشهر مع الشغل .
 

تحتسب مدة حبسه 6 أشهر منذ اليوم الأول للقبض

بدأت واقعة القتل الخطأ في 6 مايو الماضي، بعد أن صدم عصام صاصا موظفا ومن شدة الصدمة توفي على الفور، وتم التحفظ على مطرب المهرجانات، وتبين تعاطيه للمواد المخدرة، ووفقاً للقانون تحتسب مدة حبسه 6 أشهر منذ اليوم الأول للقبض عليه وهو 6 مايو الماضي، أي أن عصام صاصا في 6 سبتمبر المقبل يكون قد قضى 4 أشهر من الحبس في القضية التي قضي فيها بحبسه 6 أشهر بتهمة تعاطي المواد المخدرة، ومن المتوقع الانتهاء من فترة حبسه في قضية تعاطي المواد المخدرة في 6 نوفمير المقبل.

حكم محكمة جنايات الجيزة

كانت أصدرت محكمة جنايات الجيزة حكمها القاضي بالحبس 6 أشهر على مطرب المهرجانات عصام صاصا، فى واقعة اتهامه بدهس مواطن أعلي الطريق الدائري بالمريوطية، والقيادة تحت تأثير المخدر. 

كان مطرب المهرجانات عصام صاصا قد انتهى من حفل يقيمه فى منطقة المهندسين، وبعد الإنتهاء منه، توجه بسيارته إلى منزله في منطقة حدائق الاهرام متخذا الطريق الدائري ، وعند مخرج منطقة المريوطية وفى ساعة متأخرة ، اصطدم "صاصا" بأحد الأشخاص "موظف" ومن قوة الصدمة توفى في الحال، على انتقلت الأجهزة الأمنية لمكان الواقعة ، وتم التحفظ على صاصا وسيارته ، ونقل جثة المجنى عليه إلى مشرحة زينهم.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق