بحضور قداسة البابا تواضروس الثاني .. الدكتور محمود حسين يشارك في فعاليات ملتقى لوجوس الرابع لشباب إيبارشيات الكرازة المرقسية داخل مصر

0 تعليق ارسل طباعة

شارك الدكتور محمود حسين ، رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب ، في فعاليات ملتقى لوجوس الرابع لشباب إيبارشيات الكرازة المرقسية داخل مصر  .

 فعاليات ملتقى لوجوس الرابع لشباب إيبارشيات الكرازة المرقسية داخل مصر

8c88527766.jpg

واستقبل قداسة البابا تواضروس الثاني، في المقر البابوي بالقاهرة الدكتور محمود حسين رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب و الدكتور  إبراهيم صابر محافظ القاهرة، واللواء أركان حرب محب حبشي محافظ بورسعيد، والدكتورة جاكلين عازر محافظ البحيرة، ومن اعضاء مجلس النواب الكاتب الصحفي عماد خليل، والنائبات مرثا محروس ود. دينا عبد الكريم، وم. وجيه عدلي توما، ود. م. ماريان عازر، وم. ألبرت جميل، بحضور عدد من الآباء الأساقفة والكهنة، وذلك في إطار فعاليات ملتقى لوجوس الرابع لشباب إيبارشيات الكرازة المرقسية داخل مصر.

 الكنيسة ومجهوداتها في تعزيز القيم والأخلاقيات من خلال هذه المؤتمرات التي تجمع الشباب من مختلف الثقافات داخل مصر وخارجها

وأشاد الدكتور محمود حسين ، بدور الكنيسة ومجهوداتها في تعزيز القيم والأخلاقيات من خلال هذه المؤتمرات التي تجمع الشباب من مختلف الثقافات داخل مصر وخارجها .

وفي كلمته اكد قداسة البابا على أن الكنيسة هي أحد الكيانات الوطنية وعليها مسؤولية كبرى في إعداد المواطن الصالح للحياة في الوطن والمساهمة في دعمه وبنائه.

780bef3b83.jpg

لكنيسة هي أحد الكيانات الوطنية وعليها مسؤولية كبرى في إعداد المواطن الصالح للحياة في الوطن والمساهمة في دعمه وبنائه

وتحتضن ملتقيات لوجوس للشباب منذ بدايتها عام ٢٠١٨، شباب الكنيسة القبطية الأرثوذكسية من جميع الإيبارشيات من خارج وداخل مصر، تحت شعار "العودة إلى الجذور" للشباب من خارج مصر بينما تحمل ملتقيات شباب الداخل شعار "التمتع بالجذور"

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق