حالة الطقس اليوم 3-9-2024 وغدا في مصر جميع المحافظات

0 تعليق ارسل طباعة

أعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية عن حالة الطقس اليوم 3-9-2024 وغدا في مصر جميع المحافظات، حيث إن الطقس الحار والرطب يضرب أنحاء الجمهورية المختلفة.

c242357655.jpg
الأرصاد


حالة الطقس اليوم في مصر

ووفقا لبيان الأرصاد الجوية، يستمر الطقس الرطب خلال النهار على معظم المناطق، مع حرارة شديدة في جنوب سيناء وجنوب البلاد أيضا في حين سيكون الطقس مائلًا للحرارة ورطبًا ليلاً.

وفي بيان نشرته الهيئة وفقا لتوقعات الخبراء عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، أوضحت أن الرياح ستنشط بشكل معتدل أحيانًا على فترات متقطعة في مختلف المناطق.

أما عن فرص هطول الأمطار، أشارت الهيئة العامة الأرصاد الجوية إلى احتمال تساقط أمطار خفيفة على السواحل الشمالية وشمال الوجه البحري أيضا، بالإضافة إلى سقوط أمطار خفيفة إلى متوسطة على بعض المناطق من محافظة الوادي الجديد، وذلك على فترات متقطعة، ونرصد لكم حالة الطقس اليوم 3-9-2024 وغدا في مصر جميع المحافظات.

6e2c9ca8cb.jpg
الأرصاد


درجات الحرارة اليوم

كما أعلنت الهيئة عن درجات الحرارة العظمى المتوقعة اليوم وهي كالتالي:

القاهرة الكبرى والوجه البحري: 34 درجة مئوية، والمحسوسة 35 درجة.
السواحل الشمالية: 31 درجة مئوية، والمحسوسة 35 درجة.
جنوب سيناء: 39 درجة مئوية، والمحسوسة 41 درجة.
شمال الصعيد: 38 درجة مئوية، والمحسوسة 40 درجة.
جنوب الصعيد: 42 درجة مئوية، والمحسوسة 43 درجة.

 

حالة الطقس غدًا

كما أعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية موعد انخفاض درجات الحرارة في الأيام المقبلة، حيث تبدأ درجات الحرارة في الانخفاض اعتبارا من غدا الأربعاء.

ae22ba9a18.jpg
الطقس

حالة الطقس اليوم 3-9-2024 وغدا في مصر جميع المحافظات

وأشارت الهيئة إلى أن يوم الأربعاء سيشهد انخفاضاً طفيفاً في درجات الحرارة على مستوى البلاد، بمتوسط يتراوح بين 2 إلى 3 درجات مئوية، بحسب توقعات الخبراء مع استمرار ارتفاع نسب الرطوبة.


يتابع مصر تايمز على مدار الساعة الأخبار الخدمية المختلفة التي تهم القارئ والتي من بينها حالة الطقس و درجات الحرارة على القاهرة والمحافظات.

 

اقرأ أيضا:

 

اقرا أيضا:

 

 


 

 


 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق