العثور على جثة فتاة بمقلب قمامة والنيابة تأمر بدفنها

0 تعليق ارسل طباعة

صرحت النيابة العامة في القاهرة بدفن جثمان الفتاة العشرينية التى عثر عليها بجوار مقلب قمامة في منطقة المطرية، عقب صدور تقرير الصفة التشريحية الخاص بها، الذي أثبت وجود آثار لمواد مخدرة في دمائها.

وكشفت التحقيقات أن الفتاة في العقد الثالث من العمر، وأن سبب الوفاة "جرعة مخدرات زائدة: تلقتها في أثناء علاقة غير شرعية مع شاب في شقته.

وكشفت التحريات، أن الفتاة متسولة، وليس لها أسرة، وأنها تعرفت على شاب، ونشبت بينهما علاقة محرمة، حيث كانت متواجدة في شقته، وتعاطيا المواد المخدرة حتى فقدت الفتاة وعيها، وحاول الشاب إفاقتها، وحينما لم تستجب؛ حملها، وألقاها في مقلب القمامة محل العثور عليها.

كما أمرت النيابة بحبس الشاب 4 أيام على ذمة التحقيقات، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة، واستمعت لأقوال الشاب المتهم.

في التفاصيل: أدلى الشاب المتهم في واقعة فتاة المطرية باعترافات تفصيلية حول الحادث، وملابسات إلقائه الفتاة في مقلب قمامة في المطرية بعد وفاتها بسبب جرعة مخدرات زائدة، وممارسة علاقة غير شرعية.

وقال الشاب المتهم أمام فرق المباحث في القاهرة، إنه تعرف على الفتاة المتوفاة قبل فترة، وعلم أنها متسولة، وليس لها أهل، وأقاما علاقة غير شرعية سويا في شقته بمنطقة المطرية.

وتابع، يوم الواقعة حضرت الفتاة، وقمنا بتعاطي المواد المخدرة، وممارسة العلاقة المحرمة، ومن ثم أغشى على الفتاة فجأة، وحينما حاولت إفاقتها لم تستجب.

وأشار الشاب إلى أنه قام بحملها وألقاها في الشارع بالقرب من مقلب قمامة للتخلص منها، خوفا من المسائلة القانونية، وعاد إلى المنزل وحينما استيقظ من نومه وجد الشرطة في منزله.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق