بعد شائعة وافتها.. ليلى عبد اللطيف: هي دي السوشيال ميديا كل يوم بيطلعوا خبر كاذب.. أنا بخير

0 تعليق ارسل طباعة

انتشرت في الساعات القليلة الماضية شائعات تفيد بوفاة خبيرة التاروت ليلى عبد اللطيف، وذلك بعد تعرضها لأزمة صحية شديدة أدت إلى اختفاءها في الفترة الأخيرة، وهو الأمر الذي خرجت ليلى عبد اللطيف ونفته عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

ليلى عبد اللطيف تنفي شائعة وفاتها 

وكتبت ليلى عبد اللطيف في منشور رصده موقع تحيا مصر عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام: انتشرت أخبار كاذبة عن سيدة التوقعات ليلى عبد اللطيف عبر بعض مواقع التواصل الاجتماعي مفادها بأنها تمر بظروف صحية غامضة وغيرها من الأخبار الزائفة، السيدة ليلى عبد اللطيف بألف خير والحمد لله ولا تمر بأي ظرف صحي، أما هذه المواقع الزائفة فتعيش على التلفيق والأكاذيب لكسب المشاهدات، وستتم ملاحقتها قضائيا.

11e9fea19d.jpg
ليلى عبد اللطيف 

أول تعليق من ليلى عبد اللطيف بعد نبأ وفاتها 

وخلال مداخلة هاتفية لبرنامج et بالعربي، قالت ليلى عبد اللطيف: أنا بخير والله شكرا على سؤالكم، انا بخير وهذه السوشيال ميديا كل يوم بيطلعوا خبرية.

وكانت قد تنبأت خبيرة التوقعات ليلى عبد اللطيف لشيرين عبد الوهاب، وذلك بعد الأحداث الأخيرة التي تواجه شيرين عبد الوهاب من حسام حبيب وأسرتها، أنها تعود لخشبة المسرح من جديد وتحقق نجاحات لا مثيل لها، كما أكدت أنها تحيي حفلا كبيرة في لبنان، أما عن ياسمين عبد العزيز، فقالت ليلى عبد اللطيف أنها تتعامل مع الفنان العوضي من جديد في عمل فني ناجح يكسر الدنيا.

291e94ed4f.jpg
ليلى عبد اللطيف 

توقعات ليلى عبد اللطيف عن الفنانين 

وقالت ليلى عبد اللطيف في اخر توقعتها عن محمد رمضان: رمضان هينجح نجاح كبير وهيكسر الدنيا بسبب أغنية هيعملها مع الفنان سعد ألمجرد وهيتصالحوا.

يذكر، أن ليلى عبد اللطيف ذاع صيتها بشكل كبير بعدما تنبأت بطلاق ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي وسخر منها الثنائي وبعدها مباشرة أعلنت ياسمين عبد العزيز انفصالها عن العوضي رسميا، ومن هنا بدأ عدد كبير يظن أن ليلى عبد اللطيف لديها نظرة غريبة المستقبل.

ليس هذا فقط بل أتى بعدها موقف الهضبة عمرو دياب وصفعه لأحد المعجبين في حفل زفاف ابنة المنتج محمد السعدي، وهو أيضا ما قالته ليلى عبد اللطيف في تنباؤتها أن عمرو دياب سيقوم بموقف لم يكن يتوقعه الجمهور على المسرح.

أخبار ذات صلة

0 تعليق