الموعد الجديد لإقامة كأس السوبر المصري 2024 في الإمارات - مصر بوست

0 تعليق ارسل طباعة

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر بوست نقدم لكم اليوم الموعد الجديد لإقامة كأس السوبر المصري 2024 في الإمارات - مصر بوست

تحديثات مباشرة

Off

تاريخ النشر:

2024-09-28

مُجسم كأس السوبر المصري ( X:sportsunitedEg)

ريهام حمدي صحفية موقع winwin

القاهرة winwin

Source

المصدر

winwin

+ الخط -

كشف مصدر خاص عن الموعد الجديد المحدد لانطلاق بطولة كأس السوبر المصري 2024، المقررة إقامتها في الإمارات، بعد قرار تأجيله في وقت سابق بسبب معسكر منتخب مصر.

وعلم "winwin" في وقتٍ سابقٍ بأن الاتحاد المصري لكرة القدم اتجه إلى قرار تأجيل انطلاق بطولة كأس السوبر، بسبب إقامة مباراة منتخب مصر ضد نظيره منتخب موريتانيا.

ما الموعد الجديد لإقامة كأس السوبر المصري 2024؟

وأفصح مصدر خاص لمنصة "winwin" بأنه من المقرر أن تنطلق منافسات بطولة كأس السوبر المصري في الفترة ما بين 20 من شهر أكتوبر/ تشرين الأول القادم إلى 24 من الشهر ذاته، في استضافة الإمارات.
 
وأكد المصدر بأنه ستتم إقامة كأس السوبر في الفترة ما بين 20 إلى 24 أكتوبر، بعدما كانت إقامته مقررة في أحد أيام 18 إلى 21 أكتوبر بسبب معسكر الفراعنة.

ومن المقرر أن يستضيف منتخب مصر نظيره منتخب موريتانيا يوم 11 أكتوبر المقبل على ملعب "القاهرة الدولي" في إطار مباريات الجولة الثالثة من دور المجموعات في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس أمم أفريقيا 2025 بالمغرب.
 
ثم يحل المنتخب المصري ضيفًا ثقيلًا على نظيره منتخب موريتانيا يوم 15 من الشهر ذاته ضمن الجولة الرابعة للتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2025.

من تتويج الأهلي بلقب كأس السوبر المصري 2023

اقرأ المزيد

ويقع منتخب مصر في المجموعة الثالثة بجانب كل من منتخبات بوتسوانا والرأس الأخضر وموريتانيا، ويتصدر الفراعنة جدول مجموعتهم بالتصفيات الأفريقية برصيد 6 نقاط بعد الفوز على الرأس الأخضر وبوتسوانا في الجولتين الأولى والثانية على التوالي.
 
ومن المقرر أن تقام بطولة كأس السوبر المصري بمشاركة 4 فرق: الأهلي والزمالك وبيراميدز وسيراميكا كليوباترا؛ إذ يشارك الأهلي كونه بطل الدوري المصري الممتاز، وبيراميدز بطلًا لكأس مصر، والزمالك بالبطاقة الذهبية، وسيراميكا كليوباترا بطل كأس الرابطة المصرية المحترفة.

شارك:
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق