التعادل يحسم قمة بايرن ميونخ وليفركوزن في البوندسليغا - مصر بوست

0 تعليق ارسل طباعة

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر بوست نقدم لكم اليوم التعادل يحسم قمة بايرن ميونخ وليفركوزن في البوندسليغا - مصر بوست

تحديثات مباشرة

Off

تاريخ النشر:

2024-09-28

-

آخر تعديل:

2024-09-28 21:53

من مباراة بايرن ميونخ وباير ليفركوزن بالدوري الألماني (Getty)

بلال نجاري

الفريق التحريري

Source

المصدر

winwin

+ الخط -

حسمت نتيجة التعادل الإيجابي (1-1) مباراة قمة الجولة الخامسة من مسابقة الدوري الألماني بين بايرن ميونخ ويضفه باير ليفركوزن، ليحافظ البافاري على صدارة جدول الترتيب.

ورفع بايرن بهذا التعادل رصيده إلى 13 نقطة، فيما رفع ليفركوزن رصيده إلى 10 نقاط جعلته يصعد إلى المركز الثالث مؤقتًا خلف لايبزيغ (11 نقطة)، وبفارق الأهداف عن بوروسيا دورتموند صاحب المركز الرابع.

واحتضن ملعب "أليانز أرينا" المواجهة أمام حضور جماهيري غفير فاق 70 ألفًا من عشاق الفريقين، ودخل البافاري المواجهة بهدف الثأر من الخسارة الأخيرة أمام فريق تشابي ألونسو الموسم الماضي، والتي كان قوامها ثلاثية نظيفة.

وهدّد الجناح الفرنسي مايكل أوليز مرمى باير ليفركوزن أولًا عند الدقيقة (22) باصمًا على أولى فرص المباراة، لكن تسديدته اليسارية عَلَت المرمى بقليل، ولم تحرج كثيرًا الحارس الفنلندي لوكاس هراديكي.

ولم يتأخر رد ليفركوزن كثيرًا، وجاء عند الدقيقة (31) حين نجح الدولي الألماني روبرت أندريش في زيارة مرمى مانويل نوير عبر تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء، ليمنح الضيوف التقدم.

ولم يدُم تقدم ليفركوزن طويلًا، حتى نجح النجم الألماني الشاب ألكسندر بافلوفيتش في تعديل الكفة للبافاري عبر تسديدة رائعة قوية من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة (39)، ليبصم النجم الجديد في كتيبة المدرب فينسنت كومباني على أول أهدافه في الموسم الجاري.

المصري محمد عبد المنعم محترف نيس الفرنسي

اقرأ المزيد

وفي الشوط الثاني، سيطر نجوم بايرن ميونخ على مجريات المباراة، وأتيحت لهم أكثر من فرصة لتسجيل أهداف أخرى، لكن دفاع ليفركوزن كان محصنًا جيدًا، لتنتهي المواجهة بتعادل على شاكلة ما حدث في مباراة المرحلة الأولى من الموسم الماضي، والتي انتهت (2-2) على نفس الملعب.

بايرن ميونخ يتعثر للمرة الأولى في الموسم

حقق بايرن ميونخ 4 انتصارات متتالية قبل مواجهة ليفركوزن في الجولة الخامسة، حيث فاز على كل من فولفسبورغ (3-2) وفرايبورغ (2-0) وهوسلستين كيل (6-1) وفيردر بريمن (5-0)، ليسجل أول تعثر هذا الموسم على أرضه وأمام جماهيره.

وفي مباريات أخرى، فاز بوروسيا مونشنغلادباخ على ضيفه يونيون برلين (1-0) فيما خسر فرايبورغ على أرضه أمام سانت باولي (3-0)، وحقق لايبزيغ فوزًا كبيرًا على ضيفه أوغسبورغ (4-0) ليصعد إلى المركز الثاني في جدول الترتيب، فيما تعادل فولفسبورغ مع ضيفه شتوتغارت (2-2) في مباراة سجل فيها الجزائري محمد الأمين عمورة أول أهدافه في الموسم.
 

شارك:
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق