آيت نوري يسجل أول أهدافه في الموسم أمام ليفربول - مصر بوست

0 تعليق ارسل طباعة

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر بوست نقدم لكم اليوم آيت نوري يسجل أول أهدافه في الموسم أمام ليفربول - مصر بوست

تحديثات مباشرة

Off

تاريخ النشر:

2024-09-28

-

آخر تعديل:

2024-09-28 21:20

احتفال ريان آيت نوري بهدفه في مرمى ليفربول (Getty)

بلال نجاري

الفريق التحريري

Source

المصدر

winwin

+ الخط -

سجل الظهير الأيسر الجزائري ريان آيت نوري أول أهدافه في مسابقة الدوري الإنجليزي 2024-25، وكان ذلك في مرمى العملاق ليفربول، في المباراة التي احتضنها ملعب "مولينوكس" ضمن الجولة السادسة من المسابقة.

واستمر النجم الجزائري في مشاركاته أساسيًا في تشكيلة الذئاب نظير المستويات الرائعة التي يقدمها منذ بداية الموسم، إذ بعدما نجح في تقديم تمريرة حاسمة خلال مباراة تشيلسي في الجولة الثانية، نجح هذه المرة في تحريك الشباك.

وجاء هدف آيت نوري في الوقت الذي كان فيه فريقه متأخرًا في النتيجة بهدف نظيف، حيث استغل خطأ دفاعيًا قاتلًا من نجوم "الريدز" لتصله تمريرة حاسمة من زميله البرتغالي كارلوس فوبيس، ليرسل الكرة بسهولة إلى قلب المرمى في الدقيقة (56)، مانحًا فريقه هدف التعادل وسط فرحة عارمة منه بالهدف.

وصل اللاعب الجزائري الشاب صاحب الـ23 عامًا إلى هدفه السادس مع وولفرهامبتون في مسابقة البريميرليغ، وذلك خلال 104 مباريات مقسمة على 5 مواسم متتالية، كما يمتلك اللاعب اليساري 5 تمريرات حاسمة في المسابقة نفسها منذ موسم 2020-21.

وخلال الموسم الماضي، نجح لاعب آنجيه الفرنسي السابق، في تسجيل هدفين في مسابقة البريميرليغ مع تقديم تمريرة حاسمة واحدة، كما سجل هدفًا في مسابقة كأس الرابطة الإنجليزية.

آيت نوري يستعد للعودة إلى منتخب الجزائر

في سياق آخر، يستعد نجم وولفرهامبتون للعودة إلى صفوف منتخب بلاده الجزائر، بعدما غاب عن مباراتي غينيا الاستوائية وليبيريا، ضمن الجولتين الأولى والثانية من تصفيات كأس أمم أفريقيا 2025 في التوقف الدولي الماضي، بسبب الإصابة.

الجزائري محمد بشير بلومي محتفلًا بأول أهدافه مع هال سيتي

اقرأ المزيد

وسيلعب منتخب الخضر مباراتي الجولتين الثالثة والرابعة من تصفيات كأس أفريقيا 2025 أمام توغو خلال شهر أكتوبر/ تشرين الأول المقبل، حيث تقام المباراة الأولى في مدينة عنابة شرقي الجزائر يوم 10 من الشهر المقبل، فيما تقام مباراة الإياب في لومي بعد 4 أيام من ذلك.

وسيكون آيت نوري معنيًا بالمشاركة برفقة فريقه في مباراة برينتفورد يوم السبت 5 أكتوبر المقبل، ضمن الجولة السابعة من الدوري الإنجليزي، قبل حزم حقائبه والسفر نحو الجزائر، للمشاركة في معسكر "محاربي الصحراء" تحت قيادة المدرب السويسري فلاديمير بيتكوفيتش.

شارك:
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق