فلاهوفيتش يقود يوفنتوس لاستعادة صدارة الدوري الإيطالي - مصر بوست

0 تعليق ارسل طباعة

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر بوست نقدم لكم اليوم فلاهوفيتش يقود يوفنتوس لاستعادة صدارة الدوري الإيطالي - مصر بوست

تحديثات مباشرة

Off

تاريخ النشر:

2024-09-28

-

آخر تعديل:

2024-09-28 21:24

الدولي الصربي دوشان فلاهوفيتش يقود يوفنتوس للفوز على جنوى في الدوري الإيطالي (Getty)

عمرو صلاح

الفريق التحريري

Source

المصدر

winwin

+ الخط -

استعاد فريق يوفنتوس صدارة الدوري الإيطالي، بعدما حقق فوزًا هامًا على جنوى بثلاثة أهداف مقابل هدف، في مباراة تألق فيها الصربي دوشان فلاهوفيتش حيث وقّع على ثنائية، ليضع حدًا للانتقادات التي طالته مؤخرًا.

وكان ملعب "لويجي فيراريس" مسرحًا للمواجهة بين يوفنتوس وجنوى برسم الجولة السادسة من مسابقة الدوري الإيطالي لموسم 2024-25.

فلاهوفيتش يتألق ويقود يوفنتوس لاستعادة صدارة السيريا آ

وانتهى الشوط الأول بين الفريقين بالتعادل السلبي، رغم المحاولات من جانب السيدة العجوز والتي لم تكن كافية لهز شباك الحارس بيرلويجي جوليني.

وحاول الصربي دوشان فلاهوفيتش تهديد مرمى أصحاب الأرض بتسديدة قوية من على حدود منطقة الجزاء من ركلة حرة مباشرة عند حلول الدقيقة (33)، ولكن تسديدته مرت أعلى المرمى.

وفي الشوط الثاني، احتسب الحكم ركلة جزاء للضيوف عند الدقيقة (47) بعد وجود لمسة يد على المدافع كوني دي فينتر داخل منطقة الجزاء.

نتيجة مباراة إنتر ميلان ضد أودينيزي اليوم السبت 28 سبتمبر في الدوري الإيطالي 2024

اقرأ المزيد

وانبرى فلاهوفيتش لركلة الجزاء، وسددها بنجاح على يمين الحارس جوليني بتسديدة قوية لم يستطع الحارس الإيطالي التعامل معها لسرعتها.

وبعد سبع دقائق فقط، عاد فلاهوفيتش من جديد ووقّع على الهدف الثاني للسيدة العجوز في المباراة ولفريقه عند الدقيقة (55)، بعد تمريرة طويلة رائعة أرسلها تيون كووبميينيرز في اتجاه المهاجم الصربي الذي أسكن الكرة شباك أصحاب الأرض.

وبعدها وفي الدقيقة (63)، حاول المتألق كووبميينيرز إحراز الهدف الثالث، بعد عرضية من المتألق البرتغالي فرانشيسكو كونسيساو سددها كووبميينيرز ولكن العارضة تصدت للكرة.

وقبل نهاية اللقاء، تمكن الشاب كونسيساو من تسجيل الهدف الثالث بتسديدة رائعة من داخل منطقة الجزاء في الدقيقة (89) بعد عرضية أرضية من كيفرين تورام، قابلها البرتغالي المتألق بتسديدة قوية في الشباك.

وبهذه النتيجة يستعيد يوفنتوس صدارة جدول ترتيب الدوري الإيطالي، وفي رصيده 12 نقطة وبفارق نقطة واحدة عن ميلان، فيما يظل جنوى في المرتبة السادسة عشرة برصيد 5 نقاط فقط.

ويتأهب يوفنتوس في منتصف الأسبوع لملاقاة لايبزيغ الألماني، وذلك يوم الأربعاء القادم 2 أكتوبر/ تشرين الأول، برسم الجولة الثانية من مرحلة الدوري في دوري أبطال أوروبا لموسم 2024-25.

أهم القصص

شارك:
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق