خاص | تطورات جديدة تقرّب قاهر برشلونة من منتخب الجزائر - مصر بوست

0 تعليق ارسل طباعة

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر بوست نقدم لكم اليوم خاص | تطورات جديدة تقرّب قاهر برشلونة من منتخب الجزائر - مصر بوست

تحديثات مباشرة

Off

تاريخ النشر:

2024-09-28

السويسري فلاديمير بيتكوفيتش المدير الفني لمنتخب الجزائر (X/Les verts)

winwin

الجزائر winwin

Source

المصدر

winwin

+ الخط -

كشف مصدر خاص لـ "winwin" أن كل الأخبار الرائجة فيما يخص اللاعب صاحب الأصول الجزائرية، مغناس أكليوش (22 عامًا)، وتراجعه عن قرار حمل قميص منتخب الجزائر الأول، لا أساس لها من الصحة. وأكد المصدر نفسه أن اللاعب الموهوب لا يزال عند الوعد والكلمة التي أعطاها للاتحاد الجزائري لكرة القدم.

وأكد ذات المصدر أن نجم نادي موناكو الفرنسي يعيش ضغطًا رهيبًا في الفترة الأخيرة بفرنسا بطريقة مباشرة أو غير مباشرة، سواء داخل فريقه أو من طرف وسائل الإعلام الفرنسية وحتى الاتحاد الفرنسي لكرة القدم، بعد التألق اللافت للاعب الموهوب.

وتحوّل أكليوش من اسم صاعد إلى نجم فوق العادة خلال الأشهر الأخيرة في فرنسا، وقد بدأ ذلك بمشاركة اللاعب المميزة مع منتخب فرنسا تحت 23 عامًا خلال دورة الألعاب الأولمبية الصيفية بباريس 2024، وإسهامه في تتويج "الديوك" بالميدالية الفضية، قبل أن يتوهج مع موناكو منذ بداية الموسم الجاري.

وشارك أكليوش في ست مباريات بمختلف المسابقات مع موناكو لحد الآن، سجل خلالها هدفًا واحدًا وقدّم تمريرة حاسمة واحدة، وخطف اللاعب الجزائري الأضواء خلال مواجهة فريقه أمام برشلونة في دوري أبطال أوروبا، عندما سجل هدفًا وقاد نادي الإمارة للفوز بهدفين لهدف.

الفرنسيون يضغطون على أكليوش بكل الطرق

وأكد مصدر "winwin" القريب من الاتحاد الجزائري لكرة القدم أن الفرنسيين يحاولون الضغط بشتى الطرق على مغناس أكليوش، من أجل دفعه إلى تغيير موقفه بخصوص مستقبله الدولي، بدليل أن الضغط الأول جاء من وسائل الإعلام الفرنسية، وفي مقدمتها صحيفة "ليكيب" الفرنسية الشهيرة.

وكانت الصحيفة الفرنسية كشفت قبل أيام في تقرير أكدت أنه "حصري"، أن "أكليوش لا يفكر حاليًا إلّا في منتخب فرنسا الذي يعد هدفه الأول"، وهو التقرير الذي وصفته مصادر "winwin" بغير الصحيح، والذي يندرج، حسبها، ضمن حملة "بروباغندا" يقودها الفرنسيون للضغط على اللاعب الشاب وعائلته.

وتابعت ذات المصادر التأكيد بأن الاتحاد الجزائري لكرة القدم غير قلق بخصوص ملف مغناس أكليوش، وهو يسير وفق الخطة التي وضعها لتأهيل هذا اللاعب الواعد، ومنها الاستناد إلى عامل الثقة والوقت تبعًا للاتفاق الذي حصل بين الطرفين الصيف الماضي.

وكان أكليوش منح موافقته على حمل قميص منتخب الجزائر واتفق مع مسؤولي الاتحاد الجزائري لكرة القدم على منحه بعض الوقت لتجسيد هذا الوعد، وأشارت مصادر "winwin" إلى أن نجم موناكو لم يكن معنيًا بالحضور مع "الخضر" خلال المعسكر الأخير، وأن انضمامه سيستغرق بعض الوقت.

تطورات جديدة تقرِّب أكليوش من منتخب الجزائر

وتابعت نفس المصادر بالحديث عن بعض التطورات الجديدة التي تقرّب النجم مغناس أكليوش من منتخب الجزائر أكثر مما تبعده عنه، منها أن اللاعب طلب مهلة من الاتحاد الجزائري حتى يتحدد مستقبله بشكل واضح مع موناكو، وعلى وجه التحديد رحيله إلى نادٍ أقوى خلال وقت قريب.

ولا تريد إدارة النادي الفرنسي أن يحسم أكليوش مستقبله باللعب مع الجزائر قبل أن تبيعه في صفقة كبيرة، وهو ما فهمه اللاعب الواعد، من منطلق أن نادي موناكو معروف بأنه نادٍ يعتمد على تكوين اللاعبين وتسويقهم بمبالغ كبيرة، وهذا لن يكون ممكنًا إلّا إن حافظ النجم الموهوب على وضعيته الحالية، وهو الأمر الذي تفهَّمه أيضًا مسؤولو الاتحاد الجزائري لكرة القدم.

إبراهيم مازا لاعب هيرتا برلين الألماني

اقرأ المزيد

ويبرز أيضًا عامل آخر استقته مصادر "winwin" من مقربين من عائلة مغناس أكليوش، والمتمثل في تعلق اللاعب وعائلته الكبير بالجزائر، إذ تحلم العائلة بحمل نجلها لقميص منتخب الجزائر منذ فترة، ولا توجد أي نيّة لديها بتغيير موقفها، عكس ما يتم الترويج له في وسائل الإعلام الفرنسية.

شارك:
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق