محمد عبدالمنعم أساسي.. تشكيل نيس الرسمي لمواجهة لانس في الدوري الفرنسي

0 تعليق ارسل طباعة

كشف  المدير الفني لفريق نيس، فرانك هايس، عن تشكيلة فريقه الذين سيخوضون مواجهة لانس مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة السادسة من الدوري الفرنسي الممتاز "ليج 1".

 

مباراة نيس ولانس في الدوري الفرنسي

 

المباراة ستنطلق في تمام السادسة مساءً بتوقيت القاهرة على ملعب "بولار دولولي"، حيث يهدف نيس لتحقيق الفوز والحصول على النقاط الثلاث لتعزيز موقعه في جدول الترتيب.

 

وتصدر المدافع المصري محمد عبدالمنعم تشكيل الفريق لهذه المباراة، بعد غيابه عن التشكيلة الأساسية في المباراة السابقة.

 

عبدالمنعم كان قد شارك كبديل أمام أنجيه ولعب كأساسي في المباراة التي جمعت نيس مع مارسيليا. يضع المدرب هايس ثقته في عبدالمنعم رغم بعض التحديات التي واجهها اللاعب مؤخراً.

6834941f63.jpg
محمد عبدالمنعم

يدخل نيس المباراة وهو في المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 7 نقاط، بينما يحتل فريق لانس المركز الثاني عشر برصيد 4 نقاط.

ومع التفاوت في مراكز الفريقين، يسعى نيس لاستغلال هذه المباراة للصعود أكثر في الترتيب، في حين يحاول لانس تحسين موقفه والابتعاد عن المراكز المتأخرة

 

تشكيل نيس اليوم لمواجهة لانس

6c7811c5d8.jpg
تشكيل نيس

 

على المستوى الأوروبي، كان نيس قد خاض مباراة قوية في الجولة الأولى من الدوري الأوروبي أمام ريال سوسيداد، والتي انتهت بالتعادل 1-1 على ملعب "أليانز ريفييرا"، مما يضفي المزيد من التحديات على الفريق في هذه الفترة المزدحمة بالمباريات.

 

القنوات الناقلة لمباراة نيس ولانس

 

شبكة قنوات "بي إن سبورتس" هي الناقل الحصري لمباريات الدوري الفرنسي في منطقة الشرق الأوسط، حيث سيتم بث مباراة نيس ولانس على قناة beIN Sports HD 4.

 

وفي سياق متصل في تصريحات سابقة للمدرب فرانك هايس، أشار إلى أن محمد عبدالمنعم بحاجة إلى المزيد من الوقت للتكيف مع أسلوب اللعب في الدوري الفرنسي، حيث أوضح أن اللاعب واجه بعض الصعوبات في مباراة مارسيليا بسبب الفارق بين أسلوب المهاجمين في الدوري الفرنسي وأولئك الذين واجههم في مسيرته السابقة. وأكد هايس على أن عبد المنعم يستمر في التعلم والتطور من خلال التدريبات، معرباً عن ثقته في قدرته على التأقلم والتميز مع مرور الوقت.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق